أخبار عاجلة
التحقيق مع 6 متهمين خطفوا صاحب مقهي بالهرم -
السيطرة على حريق بشقة سكنية بطوخ -
حبس عصابة «تهريب الأدوية» 15 يوما -
مونشنجلادباخ يعمق جراح انجولشتات -
اتحاد الكرة ينعي والد أبوتريكة -
لاتسيو وميلان يواصلان صحوتهما في الدوري -
كين «المئوي» يضع توتنهام في وصافة الدوةري -

محافظ المنوفية يشكل لجنة للتحقيق فى واقعة إضراب موظفى مدينة السادات

محافظ المنوفية يشكل لجنة للتحقيق فى واقعة إضراب موظفى مدينة السادات
محافظ المنوفية يشكل لجنة للتحقيق فى واقعة إضراب موظفى مدينة السادات

المنوفية - محمود شاكر

قال معتز حجازى المتحدث الرسمى باسم محافظ المنوفية، إن الدكتور هشام عبدالباسط محافظ المنوفية، أصدر تعليماته بتشكيل لجنة لمتابعة الإضراب الذى قام به موظفو مجلس مدينة السادات.

فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع" أكد حجازى أن اللجنة تم تشكيلها من التفتيش والمتابعة للوقوف على الأمر بكامل جوانبه والوصول إلى كل تفاصيله.

وأضاف حجازى أن قرار المحافظ بالحركة الأخيرة لنواب ومساعدى مجالس المدينة جاءت من أجل الصالح العام، ومن أجل ضخ دماء جديدة بمراكز المدن والاستفادة بالخبرات فى المراكز المنتقلين إليها للوصول إلى أعلى قدر من الكفاءة.

كان العشرات من العاملين بالوحدة المحلية بمدينة السادات بمحافظة المنوفية، تظاهروا اليوم، وانضم إليهم عدد من الموظفين الذين أضربوا عن العمل، اعتراضا على حركة التنقلات التى أصدرها المحافظ أمس بين نواب رؤساء المدن.

انضم الموظفون إلى الإضراب عن العمل تضامنا مع المواطنين بالإضراب عن العمل، مؤكدين أنهم لا يريدون أن يتم نقل النواب الذين قاموا بعمل العديد من الإنجازات بالمدينة، وقام الأهالى بإغلاق البوابة الرئيسية بالجنازير ومنعوا الدخول والخروج إلى المجلس مطالبين بإعادة النظر فى حركة التنقلات والإبقاء على نواب المدينة.

كانت حركة المحافظ والتى شملت أثنين من نواب مجلس مدينة السادات وهم محمد شعبان محمد طاجن و محمد زكى محمد الكرش إلى مجلسى مدينة منوف وشبين الكوم.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق باحثون بالمحميات يطالبون بضبط شاب اصطاد سلحفاة مهددة بالانقراض
التالى «الصحة» توقف قرار «طمس» أسعار الأدوية القديمة