أخبار عاجلة
توزيع وجبات جاهزة على مريدي ومحبي الحسين‎ -

محافظ دمياط: من المتوقع تعيين رؤساء جدد للمراكز والمدن

محافظ دمياط: من المتوقع تعيين رؤساء جدد للمراكز والمدن
محافظ دمياط: من المتوقع تعيين رؤساء جدد للمراكز والمدن

دمياط - عبده عبد البارى

قال الدكتور إسماعيل عبد الحميد محافظ دمياط فى تصريحات صحفية، إنه من المتوقع خلال الفترة القليلة المقبلة تعيين رؤساء جدد للمراكز والمدن ، عن طريق مسابقة تجريها وزارة التنمية المحلية.

وأكد محافظ دمياط أن الأمر لا يعنى تقصيرا ولا تقليلا من شأن المتواجدين حالياً على رأس العمل، ولكن اتجاه الدولة هو تعيين قيادات المحليات عبر مسابقات، وهناك شروط لا بد من توافرها فى المتقدمين لشغل الوظائف التى تشملها تلك المسابقات.

ووجه محافظ دمياط الشكر لمحمد البساطى رئيس مدينة السرو على الفترة التى قضاها فى رئاسة المدينة وذلك عقب تعيين اللواء ياسر حفناوى خلفاً له من قبل وزارة التنمية المحلية.

جدير بالذكر أن وزارة التنمية المحلية أجرت مسابقة  تم الإعلان عنها فى مارس الماضى، لشغل 249 وظيفة بالمحليات "سكرتير عام - سكرتير عام مساعد - ورؤساء أحياء، بدرجات وكيل أول وزارة ووكيل وزارة ومدير عام"، حيث تم قبول 18 متقدمًا وتعينهم وفقًا للقانون بينهم 10 من أبناء الشرطة و4 من أبناء القوات المسلحة، و4 مدنيين بمنصب وكيل أول وزارة، كما تم قبول 21 متقدما بدرجة وكيل الوزارة بينهم 8 من أبناء الجيش، و7 من الشرطة و6 مدنيين بالإضافة إلى ندب 19 سكرتير عام بـ 19 محافظة.

وأسفرت المسابقة عن تعيين اللواء سامى عبد العزيز عبد الرحمن حمودة  سكرتيرا عاما لمحافظة دمياط، واللواء ممدوح طه محمود السيد سكرتيراً عاماً مساعد لمحافظة دمياط وهشام كمال عثمان فهمى رئيسا لمركز دمياط.

ومن المتوقع تعيين رؤساء جدد لمركزى كفر سعد وفارسكور ومدن عزبة البرج والروضة وكفر البطيخ خلال الفترة القليلة المقبلة.

وفى سياق آخر، أصدرت جامعة الازهر قرارا برقم 1681 لسنة 2016 بتعيين الدكتور راشد محمد راشد رئيس قسم النساء والتوليد بكلية طب الازهر بدمياط وكيلا للدراسات والبحوث بكلية طب الازهر فرع دمياط اعتبارا من 20 ديسمبر 2016.

وجاء قرار رئيس الجامعة بعد الاطلاع على القانون رقم 103 لسنة 1961 بشأن إعادة تنظيم الازهر والهيئات التى يشملها وعلى القانون 49 لسنة 1973 الخاص بتنظيم الجامعات المصرية.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى صورة.. زيادة تعريفة التاكسي.. غدا