أخبار عاجلة

"جميلة سري الدين" تشكر "حمدين صباحي"

"جميلة سري الدين" تشكر "حمدين صباحي"
"جميلة سري الدين" تشكر "حمدين صباحي"

أشادت الناشطة السياسية جميلة سري الدين، التي كانت محبوسة على ذمة قضايا رأي في ذكري محمد محمود، بدور حمدين صباحي المرشح السابق لرئاسة الجمهورية, لتبني قضيتها والاهتمام برعاية أولادها منذ دخولها السجن في ذكري محمد محمود إلي أن تم العفو عنها.

وقد تم القبض على جميلة سري الدين، في 19 نوفمبر 2015؛ بتهمة التجمهر وتعريض السلم العام للخطر، وحُكم عليها بعامين سجنًا، ورُفض الاستشكال على حكمها في أكتوبر الماضي، إلى أن تم العفو عنها منذ يومين.

وكتبت جميلة عبر حسابها علي موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "بجد عاجزة عن أنى أتكلم يا أعظم أب واحن جد وأجمل وأطيب إنسان بكل ما تحملها الكلمة من معاني في زمن فقدنا فيه كل معاني الإنسانية عمرك ما غفلة لحظة عنى ولا عن أولادي من وقت دخول السجن حتى خروجي وده مش جديد عليك والله يا بابا كان نفسي أول حد أشوفه بعد خروجي أنت وحشتني يا أعظم وأنبل واحن إنسان في الدنيا.

وقد أفرج عن الناشطة  جميلة سرى الدين  منذ يومين من خلال العفو الرئاسي الذي صدر من الرئيس السيسي لعدد من المحبوسين في قضايا التظاهر والرأي، وهم 203 حالات.

ويأتي ذلك ضمن القرار الذي أصدره الرئيس عبد الفتاح  السيسي في أكتوبر الماضي، بتشكيل لجنة للعفو والتي  يرأسها الدكتور أسامة الغزالي حرب للبحث عن سجناء على خلفية سياسية للإفراج عنها.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى جامعة سوهاج توافق على افتتاح مركز التعليم الصيدلى المستمر