أخبار عاجلة
السيطرة على حريق بمركز السموم بقصر العيني -
ضبط تشكيل عصابي للإتجار في الحشيش بالسلام -

«الأموال العامة» تحقق في اتهام ضابط سابق بالنصب على المواطنين

«الأموال العامة» تحقق في اتهام ضابط سابق بالنصب على المواطنين
«الأموال العامة» تحقق في اتهام ضابط سابق بالنصب على المواطنين

تكثف مباحث الأموال العامة بوزارة الداخلية، بإشراف اللواء علي سلطان، مساعد وزير الداخلية، جهودها للقبض على ضابط سابق استولى على أموال مالية من مواطنين بقصد إيهامهم بتعيين أبنائهم في الهيئات القضائية، وتحرر ضده 14 محضرًا وشكوى وصلت الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة عن طريق الخط الساخن تتهمه بالنصب والاستيلاء على أموال المواطنين.

وكانت مباحث الأموال العامة قد استدعت بعض مقدمي الشكاوى والبلاغات للاستماع إلى أقوالهم، وتقديم ما لديهم من معلومات وبيانات وتسجيلات صوتية متبادلة بين المتهم وضحاياه، وبدأت إدارة النصب بإجراء تحريات وفحص بالتنسيق مع جهاز الكسب غير المشروع لبيان الممتلكات العقارية والمنقولة والسائلة لأسرة المتهم وزوجته وأولاده.

وتوصلت التحريات الأولية لمباحث الأموال العامة إلى أن الضابط المتهم «شريف ح. أ.»، 45 عامًا سبق اتهامه في 6 قضايا متنوعة، منها القضية رقم 3605 لسنة 2014 جنح المعادي، و2756 لسنة 2014 المعادي شيك بدون رصيد وصادر فيها ضده حكمًا بالحبس سنة، والقضية رقم 5878 لسنة 2014 جنح المعادي (ضرب) وصادر ضده فيها حكمًا بالحبس 6 أشهر، والقضية رقم 5602 لسنة 2011 جنايات البساتين (تزوير) وصادر ضده فيها حكما بالحبس سنة، والقضية رقم 6629 لسنة 2013 شيك وصادر ضده حكما بالحبس فيها 3 سنوات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى جامعة سوهاج توافق على افتتاح مركز التعليم الصيدلى المستمر