أخبار عاجلة
السيسي يصدر قرارا جمهوريا جديدا -
مجلس الدولة ينظر دعوى حل البرلمان -
الدولار يسجل هذا الرقم بالبنوك اليوم -

محافظ المنيا يفتتح المعرض الدائم للفنون التشكيلة بمشاركة 250 فنانًا (صور)

افتتح عصام البديوي محافظ المنيا، المعرض الدائم للفنون التشكيلة، والذي ينظمه مركز شباب مدينة المنيا «أ»، في إطار الاحتفال بعيد المنيا الوطني، بحضور الدكتور أحمد عبدالوكيل مدير مديرية الشباب والرياضة بالمنيا، ومندي عكاشة وكيل المديرية، ومحمد فولي مدير المركز.

تفقد المحافظ المعرض واستمع لشرح لكل من الشباب الفنانين المشاركين عن لوحاتهم الفنية المعروضة، وأشاد المحافظ بالأعمال المعروضة بالجهود التي بذلها الشباب في التعريف بالتراث الثقافي للمحافظة.

من جانبه أوضح محمد فولي، أن المعرض الدائم للفنون التشكيلة شارك فيه أكثر من 250 فنان من شباب المحافظة وهو الأول من نوعه على مستوي مراكز شباب الجمهورية، والذي يأتي في إطار الاحتفال بعيد المنيا القومي، وضمن برنامج النشاط الثقافي والإبداعي الذي ينظمه المركز وضمن خطة تطوير العمل داخل المركز.

وأشار إلى أن مركز شباب مدينة المنيا «أ» يضم أنشطة فنية متعددة وحاصل على المركز الأول في الموسيقي والكورال على مستوى مراكز شباب الجمهورية، والمركز الثالث للفنون الشعبية، بجانب حصول المركز على بطولة الجمهورية في ألعلب القوي البدنية، ووجود أنشطة خاصة بمتحدي الإعاقة كلعبة كرة الجرس للمكفوفين.

المعرض الدائم للفنون التشكيلة بالمنيا
المعرض الدائم للفنون التشكيلة بالمنيا
المعرض الدائم للفنون التشكيلة بالمنيا
المعرض الدائم للفنون التشكيلة بالمنيا
المعرض الدائم للفنون التشكيلة بالمنيا

اشترك وتابع الصعيد وأخباره لحظة بلحظة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق صور.. تفاصيل زيارة وزيري الدفاع والداخلية لقوات إنفاذ القانون بسيناء
التالى «الآثار» تعلن احتفال عدد من المتاحف على مستوى الجمهورية بعيد الأم