أخبار عاجلة
إتحاد الكرة يطالب بمساندة الحكام -
البلتاجي: طلبات الزمالك تهز سمعة الرياضة المصرية -
لاعب يد الأهلي : وسام الجمهورية شرف عظيم -
طائرة الأهلي تهزم الشمس في الدوري -
سامح شكري يلتقي مع مديرة صندوق النقد الدولي -
اختيار «جيمي كيميل» لتقديم حفل الأوسكار 2017 -

صور.. "سعفان" يكلف المستشار العمالي بالكويت بمتابعة مستحقات المعلم المتوفى

كلف وزير القوى العاملة، محمد سعفان، مكتب التمثيل العمالي التابع لوزارة القوى العاملة، بالسفارة المصرية بالكويت، بسرعة متابعة صرف مستحقات المعلم المتوفى طبيعيًا، بالتعاون مع القنصلية.

تلقى الوزير تقريرًا من المستشار العمالي جمال سيد بالكويت، يؤكد فيه أن الجهات الحكومية الكويتية تبادر على الفور بصرف مستحقات العاملين بها فى حالات الوفاة أو نهاية الخدمة أو فسخ العقد طبقًا للقانون.

وأشار إلى أنه تم العثور على جثة معلم مصري، يدعى أحمد عبدالعزيز فتوح الشعراوي، داخل سيارته بمنطقة القصور بمحافظة مبارك الكبير، ويعمل مدرس موسيقى بمدرسة عباد بن بشر التابعة لوزارة التعليم بدولة الكويت، ويبلع من العمر 38 سنة، ومتزوج ويعول.

وأضاف أن سبب الوفاة هبوط حاد بالدورة الدموية وتوقف عضلة القلب، مشيرًا إلى أن زوجة المتوفى ذكرت أنها كانت معه بالسيارة وعندما حان وقت صلاة الظهر، تركها بالسيارة وذهب للمسجد للصلاة، وعاد وجلس على مقعد القيادة ففاضت روحه إلى ربها.

وأوضح، أنه طبقًا لما هو متبع بالكويت أن من يتوفى فى الطريق أو المنزل يتم نقل الجثة إلى الأدلة الجنائية والطب الشرعى لبيان سبب الوفاة، وقد تم ذلك مع المتوفى، وبمعاينه الجثة والكشف عليها تبين أن الوفاة طبيعية ولا توجد شبهة جنائية، فتم إيداعها ثلاجة المستشفى وتم نقلها إلى بلده بناء على رغبة زوجته وتنفيذًا لوصيته، ومازالت زوجة المتوفى بالكويت مع أبنائها منه.

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى محكمة: عدم صلاحية القاضي أدت لإلغاء الحكم في"أحداث مسجد الاستقامة"