أخبار عاجلة
طاهر رئيسا لبعثة الاهلى فى الإمارات -
صندوق خيري لدعم طلاب المنح بـ«أم القرى» -
قطار يدهس متسولا بمزلقان أرض اللواء -
القبض على هارب من حكم بالسجن 15 سنة في قنا -
ضبط 124 هاربا من حكم قضائي في قنا -
تباين أسعار الأسماك بسوق العبور.. اليوم -

شركة بريطانية توقّع اتفاقيات لتطوير وتعليم 25 ألف مصري

شركة بريطانية توقّع اتفاقيات لتطوير وتعليم 25 ألف مصري
شركة بريطانية توقّع اتفاقيات لتطوير وتعليم 25 ألف مصري

قامت السفارة البريطانية بالقاهرة باستضافة حفل توقيع 7 عقود يوم الإثنين 19 ديسمبر بين الأكاديمية الدولية للدراسات والأبحاث المتقدمة (IARS) بالتعاون مع بيرسون أكبر جهة اعتماد بريطانية وبين مؤسسات مصرية مختلفة لتطوير برامج تعليم وتطوير learning and development.

وستقوم IARS بإنشاء خمسة أكاديميات للتعليم والتطوير بموجب هذه الاتفاقيات في كل من شركة إيديتا EDITA للصناعات الغذائية ومجموعة DMG للإنشاء والتطوير العقاري وبنك باركليز بمصر وابن سينا فارما والمنظمة العربية للتنمية الإدارية ARADO.

وتعمل ARADO تحت مظلة جامعة الدول العربية وستقوم بتنفيذ برنامجها في 22 دولة، وستقدم هذه البرامج مؤهلات بريطانية لأكثر من 25000 موظف مصري في مجال القيادة ومهارات العمل لتمكينهم لمواجهة التحديات وليصبحوا قادة في الأسواق.

وستوفر IARS أيضا المؤهلات البريطانية لمئة طالب بمرحلة الثانوية العامة تحت برنامج قادة المستقبل الصغار Junior Future Leaders scholarship programme بمدارس Continental School of Cairo وSummits International School. وتعمل IARS على توفير هذا البرنامج ل1000 طالب في عام 2017، وتعد IARS أكبر شريك تنفيذي لبيرسون أكبر جهة تعليمية ومانحة لشهادات الجودة.

وقال السفير البريطاني جون كاسن إن «المملكة المتحدة المستثمر الأول في مصر منذ 2011 بإجمالي استثمارات تتخطى 30$ مليار. واليوم نضيف نوعا جديدا من الاستثمار وهو الاستثمار في الناس أنفسهم وتعليمهم وتطويرهم ليتمكنوا من مواجهة التحديات في العمل وليصبحوا قادة في السوق يبنون اقتصادهم الجديد».

وقال رئيس قسم التجارة الدولية بالسفارة البريطانية بالقاهرة جيسون آيفوري: «من الرائع أن نرى منظمات مصرية مرموقة تستثمر في المصريين أنفسهم من خلال توفير الفرص لدراسة المؤهلات البريطانية المرموقة كالتي توفرها الاكاديمية الدولية للدراسات والأبحاث المتطورة IARS وبيرسون Pearson. إننا نجني ثمار عام من العمل والتعاون بين قسم التجارة الدولية وIARS وPearson»

يذكر أن الأكاديمية الدولية للدراسات والأبحاث المتطورة (IARS) جهة بريطانية لتوفير التعليم والتدريب معتمدة من أكبر جهة مانحة في بريطانيا. تعمل IARS في بريطانيا ولها أعمال أيضا في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا لتوفير تعليم دولي وتدريبات للطلبة والباحثين والمهنيين وهي الجهة المنفذة لبيرسون Pearson في مصر.

وتعد بيرسون Pearson أكبر جهة تعليمية مانحة في العالم ولها 40،000 موظف في أكثر من 70 دولة. وتعمل على مساعدة جميع الأعمار للتطور في حياتهم بشكل يمكن قياسه. توفر بيرسون عدد من الخدمات التعليمية المتنوعة لمؤسسات وحكومات وطلبة في كل مكان لمساعدتهم كي يحققوا ذاتهم. وهي معتمدة من قبل الحكومة البريطانية تعمل في مصر مع وزارة التعليم ووزارة التعليم العالي والقطاعات الخاصة والحكومية.

اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى صورة.. زيادة تعريفة التاكسي.. غدا