أخبار عاجلة
استهداف مدرعة لـ"الجيش" فى شمال سيناء -
معرض صور: برشلونة - ريال مدريد -
مباراة الزمالك والداخلية -
المسابقات تعلن ملعب مباراة الأهلي والمصري -
الزمالك يوضح إصابة ستانلي -

محافظ المنوفية يحيل مدير الوحدة الصحية بالحامول للنيابة بسبب غلقها

محافظ المنوفية يحيل مدير الوحدة الصحية بالحامول للنيابة بسبب غلقها
محافظ المنوفية يحيل مدير الوحدة الصحية بالحامول للنيابة بسبب غلقها

المنوفية - محمود شاكر

فاجأ الدكتور هشام عبد الباسط، محافظ المنوفية، اليوم، مركز ومدينة منوف، بجولة تفقد خلالها الوحدات المحلية والصحية والمستشفيات ومحطات المياه والمدارس، لمتابعة سير العمل والنوبتجيات والطرق والإنارة لتحقيق الانضباط والالتزام، يرافقه خلال الجولة وفريق من  إدارة التفتيش والمتابعة بالمحافظة، حيث تفقد مستشفى منوف العام، وأمر المحافظ بتحرير خطاب شكر لمدير المستشفى لانتظام سير العمل وتواجد القائمين على النوبتجية.

 

كما تفقد مدرسة الخمسين الجديدة المشتركة بقرية بلمشط، وتبين تواجد القائم على النوبتجية، وتلاحظ إضاءة جميع أنوار المدرسة، وتواجد مواد غذائية ملقاة على الأرض خاصة بأحد العمال يقوم ببيعها داخل المدرسة للطلاب، فأحال المحافظ مدير المدرسة والعامل القائم بالنوبتجية إلى التحقيق للإهمال.

 
كما أسفرت الجولة عن إحالة مدير وحدة الحامول الصحية وطاقم النوبتجية إلى النيابة الإدارية، حيث تبين غلق الوحدة مع وجود المفاتيح بالأبواب، وتم التحفظ على المفاتيح، كما أحال طاقم العمل بكل من الوحدات الصحية بمنشأة سلطان، وطملاى، وبرهيم إلى التحقيق، بعد أن تبين بالمرور غلق الوحدات وتغيب النوبتجية .

 
فيما أحال المحافظ نائب رئيس مدينة منوف لشئون القرى، ورؤساء الوحدات المحلية بمنشأة سلطان، وبرهيم، والحامول إلى التحقيق لسوء حالة الطرق، وأحال الفنى بالوحدة المحلية بالحامول للتحقيق لترك النوبتجية، كما تبين انتظام سير العمل  وتواجد النوبتجية بالوحدة المحلية بطملاى، ومحطة مياه شبرا بلولة وتواجد الفنى القائم بالنوبتجية.

 
أكد الدكتور هشام عبدالباسط محافظ المنوفية، أن العمل الميدانى والجولات المفاجئة هى السبيل الوحيد لحل جميع مشكلات المواطنين، حيث يمكنه من خلال هذه الجولات الوقوف على طبيعة المشكلة والعمل على حلها، وأن جولاته الميدانية المفاجئة مستمرة بالمحافظة لضبط الأداء وتلافى السلبيات.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى محكمة: عدم صلاحية القاضي أدت لإلغاء الحكم في"أحداث مسجد الاستقامة"