أخبار عاجلة
كوبلر يزور الخرطوم لبحث الأزمة الليبية -
نجاة محافظ أبين اليمنية من محاولة اغتيال -

للمرة الثانية.. مصر للطيران تعتذر عن تأخر طائرة رئيس مجلس النواب

للمرة الثانية.. مصر للطيران تعتذر عن تأخر طائرة رئيس مجلس النواب
للمرة الثانية.. مصر للطيران تعتذر عن تأخر طائرة رئيس مجلس النواب
أصدرت شركة مصر للطيران مساء اليوم الجمعة بيانا إعلاميا تعتذر فيه عن تأخر طائرتها المتجهة من مطار القاهرة إلى الغردقة لإصابتها بعطل فنى والتى كان عليها الدكتور على عبدالعال رئيس مجلس النواب وعدد من الأعضاء.

يعد هذا البيان الثانى خلال ساعة واحدة حيث أصدرت وزارة الطيران بيانا من قبل يتضمن قرار وزير الطيران لتشكيل لجنة للتحقيق للكشف عن أسباب تأخر الطائرة 5 ساعات والتى شهدت غضب رئيس النواب والأعضاء.

جاء فى بيان مصر للطيران: "صرح مصدر مسئول بمصرللطيران أن رحلة الشركة رقم ٣٣٧ من طراز امبرير E170 التي كان من المقرر اقلاعها من القاهرة الي الغردقة في تمام الساعة ٣.٣٠ عصر اليوم حدث بها عطل فني ادي الي تأخرها لتقلع في تمام الساعة ٨.٤٥ مساء".

وقد تم تغيير طراز الطائرة الي البوينج ٧٣٧/٨٠٠ التي تتسع لعدد ١٤٤ راكبا وتعتذر مصرللطيران لركاب الرحلة عن هذا التأخير وعدم تمكن الشركة من توفير طائرة بديلة فى وقت مبكر عن ذلك نظرا لكثافة التشغيل والذى بلغت نسبة الانتظام 98%.

وكان شريف فتحى وزير الطيران المدنى قد أصدر قرارا مساء اليوم الجمعة بتشكيل لجنة برئاسة المستشار عصام عبدالعزيز المستشارالقانوني لوزارة الطيران المدنى لكشف أسباب تأخر إقلاع رحلة مصر للطيران المتجهة إلى الغردقة وكان عليها رئيس مجلس النواب وأعضاء المجلس وأن اللجنة تضم مختصين وفنيين ضمن عضويتها للتحقيق فى أسباب تأخر إقلاع رحلة مصرللطيران رقم ٣٣٧ وهى من طراز امبراير E170.

والتى كان من المقرر إقلاعها من القاهرة إلي الغردقة فى تمام الساعة 3,5 عصر اليوم الجمعة وأقلعت فى تمام الساعة 8,45 مساء اليوم والتعرف على أسباب التأخير وتفادى حدوثه مستقبلا .

وكانت الرحلة السابقة تنقل الدكتور" على عبدالعال " رئيس مجلس النواب وأعضاء إئتلاف دعم مصر فى طريقهم إلى الغردقة للمشاركة المنتدى الأول لـ"دعم مصر" والذى يقام الساعات القادمة بمدينة الغردقة بمناسبة مرور العام الأول على تأسيس الائتلاف.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق تفاصيل مشروع قانون الأحوال الشخصية لحزب الوفد
التالى رئيس "الزمالك" مهاجما طارق عامر: عمال يتجوز ويتفسح وخرب اقتصاد مصر