أخبار عاجلة
محمود دونجا يحتفل بالعيد في الشرقية -
أمير سعيود يهنئ الأمة الإسلامية بعيد الفطر -

شاهد.. رد فعل أحمد موسى على فوز عبد المحسن سلامة بمقعد نقيب الصحفيين

شاهد.. رد فعل أحمد موسى على فوز عبد المحسن سلامة بمقعد نقيب الصحفيين
شاهد.. رد فعل أحمد موسى على فوز عبد المحسن سلامة بمقعد نقيب الصحفيين

قدم الإعلامى أحمد موسى مذيع برنامج على مسئوليتى المذاع على فضائية صدى البلد، التهنئة للكاتب الصحفى عبد المحسن سلامة مدير تحرير الأهرام لفوزه بمقعد نقيب الصحفيين فى الانتخابات التى جرت اليوم الجمعة.

وكتب موسى عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الإجتماعى "فيس بوك" قائلا: "مبرووووووك فوز النقيب عبد المحسن سلامة بمنصب نقيب الصحفيين عن جدارة واستحقاق.. الصحفيون انتخبوا الاستقرار والمهنة لتعود النقابة لكل الصحفيين لأول مرة منذ 6 سنوات من عملية اختطاف منظمة.. مبروك لكل من ايد النقيب...وشكرا النقيب السابق يحيي قلاش علي ماقدمه خلال عامين. . وهذه هي الديمقراطية.

أعلنت اللجنة القضائية المشرفة على انتخابات مجلس نقابة الصحفيين برئاسة المستشار محمد الدمرداش نائب رئيس مجلس الدولة، فوز سلامة، بمقعد نقيب الصحفيين بواقع 2457 صوتا، فيما حصل قلاش على 1890 صوتا.

كما حصل إسلام كمال على 121 صوتا، وجيهان شعراوي على 31 صوتا، وسيد الاسكندراني على 19 صوتا، فيما حصلت نورا راشد على أربعة أصوات، بينما حصل طلعت هاشم على صوتين اثنين فقط.

وعقب إعلان فوز سلامة قال النقيب المنتهية مدته يحيى قلاش: "هذا عرس ديمقراطي، وآن الأوان لنبدأ من الْيَوْمَ تكاتف كل أعضاء الجمعية العمومية، وسأظل رهن إشارة نقيب الصحفيين ومجلس النقابة كما كنت دائما، وأتمنى أن نبقى ظهيرا لهذا النقيب وأعضاء مجلس النقابة".

فيما وجه النقيب الفائز عبد المحسن سلامة عقب إعلان نتائج الانتخابات الشكر ليحيى قلاش نقيب الصحفيين السابق، قائلا خلال كلمته إنه سيستعين بقلاش بحكم خبرته النقابية، وأنه أدى دوره إن أصاب أو أخطأ، مضيفا "عاشت وحدة الصحفيين".

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الآلاف يؤدون صلاة العيد فى ساحة مسجد الصديق بمساكن شيراتون‎.. صور
التالى النيابة تحرز كتب سحر وشعوذة من شقة قاتل والدته وشقيقه في إمبابة