أخبار عاجلة
"إزى الصحة" ينضم لقائمة مسلسلات "DMC".. فى رمضان -
رسمياً.. الزمالك يبدأ رحلة شراء ستانلى -
اليوم.. الزمالك يعود من تونس -

أخذ عينات من بسكوت مدارس الحامول للتأكد من صحة تاريخ الصلاحية

أخذ عينات من بسكوت مدارس الحامول للتأكد من صحة تاريخ الصلاحية
أخذ عينات من بسكوت مدارس الحامول للتأكد من صحة تاريخ الصلاحية

أعلنت المهندسة عايدة ماضى رئيس مركز ومدينة الحامول، خلال بيان لها أنها تأكدت من تاريخ الصلاحية على بسكوت المدارس أثناء مرورها برفقة لجنة من التموين والصحة لمعاينة تغذية المدارس، مؤكدة: تم المرور على مدرسة قلينى تعليم أساسى، ومدرسة قرية 36 المنصور الابتدائية، ومدرسة 12 المنصور الابتدائية، مشيرة إلى أنها عملية احترازية فقط.

وأضافت ماضى: تم أخذ عينات عشوائية من تغذية المدارس المخصصة للطلاب وهى عبارة عن عبوات بسكوت كبيره وزن 80 جرام وأخرى صغيرة وزن 50 جرام، وتم تسليم العينات لمفتش الصحة بالإدارة الصحية بالحامول لإرسالها إلى معمل التحاليل المركزى للتأكيد من إن داخل البسكوتة مطابق لما هو مدون على غلافها من تاريخ الصلاحية ، مؤكدة تم التنبيه والتأكيد على الإدارة التعليمية من مراجعة تواريخ الصلاحية أولا بأول قبل استلام الشحنات الواردة لهم.

وقال الدكتور علاء جوده مدير عام الإدارة التعليمية بالحامول لـ"اليوم السابع" إن جميع البسكوت المُسلم للمدارس عليه تاريخ الصلاحية ، ولا توجد أى شكوى من ذلك ، وما تم إجراء احترازى حتى لا يحدث كما حدث فى إحدى محافظات الصعيد.

يذكر أن اللجنة التى مرت على المدارس لمراجعة تاريخ الصلاحية وسلامة البسكوت مشكلة من الدكتور محمود حسنى الرقابة التموينية بالحامول،و محمد الشافعى الرقابة التموينية بالحامول، وعبد الحميد حسن الرقابة التموينية، وأيمن زكريا مندوب الإدارة الصحية.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى جامعة سوهاج توافق على افتتاح مركز التعليم الصيدلى المستمر