أخبار عاجلة
أسعار الذهب اليوم الجمعة 26-5-2017 -
أسعار العملات العربية اليوم الجمعة 26-5-2017 -
أسعار الحديد اليوم الجمعة 26-5-2017 -
أسعار الأسمنت اليوم الجمعة 26-5-2017 -
سعر الدولار اليوم في البنوك الجمعة 26-5-2017 -
الحوثيون يقتلون مصورين صحفيين شرقي تعز -

بالصور.. أهالى عزبة منصور بالشرقية يطالبون بتغطية مصرف ورصف طريقه

طالب أهالى عزبة منصور التابعة لوحدة القضاة المحلية مركز كفر صقر محافظة الشرقية وزير النقل ووزير الرى بتغطية المصرف ورصف الطريق بداية من الطريق الرئيسى من مصرف صان وحتى القرية بطول 750 مترا رحمة بالأهالى.

وقال علاء الأحمدى من أبناء القرية، إن القرية بها أكثر من 10 آلاف نسمة معزولين  عن العالم بسبب عدم وجود طريق ممهد لأن الطريق الموجود لا يصلح حتى للترجل، ناهيك عن الظلام الدامس الذى يحل على المنطقة  عندما يحل المساء بسبب عدم إنارة الطريق لعدم وجود أي أعمدة كهرباء لإنارة الطريق ما يجعل الطريق موحش.

وقال حامد حسين من سكان القرية أنه عند هطول الأمطار تنعزل القرية تماما عن القرى المجاورة، وتتوقف الحياة بها ولا يستطيع الطلاب الذهاب لمدارسهم وتصاب القرية بالشلل التام، كما يصعب على الأهالى التنقل للذهاب إلى المستشفيات فى حالات الطوارئ لسوء حالة الطريق.

وأضاف وليد رجب من أبناء القرية، أن مصرف عزبة منصور أصبح ملوث للبيئة ومصدر للأمراض، لأنه يحوى القوارض والحشرات الضارة لأبناء القرية، خاصة أنه يتوسط بيوت الأهالى ويخرج روائح كريهة بشكل دائم، ناهيك عن حوادث غرق الأطفال به بشكل دورى، آخرهم الطفل (فارس حمادة ) عمره 3 سنوات، والذى سقط بالصرف ولم يستطيع أحد إنقاذه وأخرجناه جثة هامدة ليلة عيد الأضحى ما جعل أهالى القرية والقرى المجاورة لا يفرحون بالعيد وقبله ابتلع المصرف الكثير.

وأضافت حبيبة عبد الحميد على السيد أن ابنها السيد محمد رمضان 3 سنوات سقط فى مصرف عزبة منصور امام منزلها، ولولا أنها صرخت وسمعها الجيران وانقذوا نجلها لكان فى عداد المفقودين ولحق بمن سبقه غرقا بالمصرف.

المصرف به مياه ملوثة للبيئة
المصرف به مياه ملوثة للبيئة

 

المصرف
المصرف

 

أهالى القرية
أهالى القرية

 

أهالى القرية
أهالى القرية

 

أحد أهالى القرية
أحد أهالى القرية

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى جامعة سوهاج توافق على افتتاح مركز التعليم الصيدلى المستمر