أخبار عاجلة
نصف مليون جنيه لتغطية ترعة الزيتون بقليوب -

بالفيديو والصور.. أسرة شهيد بالمنيا تطالب المسئولين بتعيين نجلهم

بين اليوم والآخر تستقبل محافظة المنيا شهيدا جديدا من شهداء القوات المسلحة المدافعين عن تراب الوطن وحلم أسرهم رعاية الدولة لهم وتلبية احتياجاتهم.

فى قرية كفر المنصورة بالمنيا وبجوار المسجد الكبير منزل بسيط تسكن فيه أسرة الشهيد "عبد الله عمر" الذى كان يبلغ من العمر 22 عاما وحاصلا على الشهادة الجامعية من الأزهر، أسرة بسيطة الوالد يعمل بالأزهر والأم بأحد المصالح الحكومية وشقيقا عبد الله لم تفلح شهادتهما فى إيجاد فرصة عمل لهما.

"اليوم السابع" التقت أسرة الشهيد عبد الله والتى مازال الحزن يسكنها، ويقول محمد عمر والد الشهيد عبد الله أن نجله استشهد وترك خلفه شقيقه عبد الرحمن الحاصل على ليسانس شريعة وقانون ويعمل فى شركة خاصة للنظافة ولم تفلح شهادته فى إيجاد فرصة عمل له من أجل ابنائه.

وأضاف أنه تقدم لمحافظ المنيا يطلب منه توفير فرصة عمل له ، ففوجئنا بتأشيرة المحافظ تقول "رئيس مدينة المنيا للتعيين بالسركى"، وكنا نأمل فى أن يصدر قرار بتعينه بمؤهله حتى ويكون تعيين دائم إكراما للشهيد، وحتى يكون عبد الرحمن عونا لنا على مصاعب الدنيا خاصة أن شقيقته أيضا حاصلة على مؤهل عال ولم توفق فى إيجاد فرصة عمل لها والظروف الاقتصادية صعبه.

وناشدت والدة الشهيد عبد الله المسئولين بتوفير فرصة عمل شريفه، مضيفة أن نجلها  كان طبعه حنون جدا عليها وكانت تشعر أن نجلها سوف يفارقها لأنه كان يطلب الشهادة ونالها ،مؤكدة أن الشهيد  مدة خدمته فى القوات المسلحة لم تتجاوز 4 شهور فبعد أن انهى فترة التدريب توجه الى كتيبته ولم يعد إلا محمولا على الأعناق.

 

 

1
الصورة الأولى والد الشهيد ووالدته

 

2
 والدة الشهيد

 

3
الشهيد عبد الله

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى الإعلام الغربى يرصد تبعات رفع أسعار الوقود فى مصر