أخبار عاجلة
أحمد الشيخ يتحدث عن عودته للنادي الأهلي -
كيف سخرت جماهير مصر من تعثر العرب بكأس الأمم؟ -
تعرف على قائمة أغلى 10 لاعبين في العالم -
تأجيل حسم مصير معروف يوسف مع الزمالك -
«كاليخون» يصل السعودية لإتمام تعاقده مع الاتفاق -
الأهلي يرفض انتقال باسم علي لأهلي طرابلس -
«معروف» ووكيله في الزمالك لحسم التجديد -
أزمة الراتب تهدد انتقال «حمودي» إلى الأهلي -

رسلان يطالب الحكومة بمساندة محافظ مطروح

رسلان يطالب الحكومة بمساندة محافظ مطروح
رسلان يطالب الحكومة بمساندة محافظ مطروح
‏‫طالب أحمد رسلان النائب الأول لرئيس البرلمان العربي، ونائب مطروح بالبرلمان المصري، حكومة المهندس شريف إسماعيل رئيس مجلس الوزراء بمساندة الجهود الكبيرة، التي يقوم بها اللواء علاء أبو زيد، محافظ مطروح؛ لتطوير وتحديث المحافظة، بجميع مدنها وقراها.

وقال "رسلان" في بيان أصدره اليوم: إن اللواء علاء أبو زيد نجح بجهود فردية، في جذب العديد من الاستثمارات المحلية والعربية والأجنبية؛ لإقامة العديد من المشروعات الصناعية والاستثمارية والتجارية والسياحية داخل مطروح، إضافة إلى نجاحه في الاهتمام بالمشروعات الخدمية، التي تهم المواطن داخل محافظة مطروح، مثل مشروعات مياه الشرب والصرف الصحي والرعاية الصحية.

وتوقع «رسلان» أن تكون محافظة مطروح واحدة من أهم المحافظات على مستوى الجمهورية، في مجال جذب المزيد من الاستثمارات المحلية والأجنبية؛ لإقامة العديد من المشروعات الكبيرة، ما يعمل على مساندة الاقتصاد المصري، وخلق العديد من فرص العمالة الحقيقية للشباب المصري خاصة من شباب الخريجين، مؤكدا أن محافظة مطروح تحتاج إلى اهتمام كبير من الحكومة، في مجال الزراعة، خاصة زراعة المحاصيل الاستراتيجية مثل القمح.

وتابع: «إذا كانت الحكومة جادة في إعطاء أولوية قصوى لقطاع الزراعة على أرض مطروح، فإنها يمكن لمصر أن تحقق الاكتفاء الذاتي من عدد من المحاصيل الزراعية وفى مقدمتها محصول القمح.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى صورة.. زيادة تعريفة التاكسي.. غدا