أخبار عاجلة
مصرع امرأة وإصابة زوجها في ظروف غامضة بالمنوفية -
لميس الحديدي لشيرين: عمرو دياب هيفضل رقم واحد -

غادة والي وسحر نصر في عزاء الطفلة «ماجي»..فيديو وصور

غادة والي وسحر نصر في عزاء الطفلة «ماجي»..فيديو وصور
غادة والي وسحر نصر في عزاء الطفلة «ماجي»..فيديو وصور
توافد عدد من المسئولين والشخصيات العامة، لتقديم العزاء إلي أسرة الطفلة الشهيدة "ماجي مؤمن"، وسط جموع كبيرة من أهالي الطفلة التي توفيت أمس الأول، الثلاثاء، بمستشفى الجلاء العسكري.

وكان علي رأس الحضور، الدكتورة غادة والي، وزيرة التضامن الاجتماعي، والدكتورة سحر نصر، وزير التعاون الدولي، كما توافد العشرات من المواطنين، العزاء لأسرة الشهيدة ماجي مؤمن، وذلك بمقر الكاتدرائية المرقسية بالعباسية.

وكانت الطفلة ماجي مؤمن - 10 سنوات- قد دخلت في غيبوبة تامة بمستشفى الجلاء العسكري، بعد إصابتها في حادث تفجير الكنيسة البطرسية، حتي غيبها الموت صباح أمس الأول الثلاثاء، قبل أن يتم نقلها للعلاج خارج مصر، لتصبح الشهيدة رقم 26 للحادث الإرهابي الغادر.

وفاة ماجي، بطلة كرة الطائرة الصغيرة، جددت الأحزان علي ضحايا الكنيسة مرة أخري، خاصة بعد أن تداول أصدقاؤها وأقاربها صورها علي موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، وكانت اللحظات الأكثر حزنا أمس الأربعاء، في صلاة الجنازة علي جثمانها بالكنيسة المرقسية بالعباسية، بمشاركة زملاء ماجي من طلاب مدرسة كلية رمسيس للبنات.

وقدم نيافة الأنبا رافائيل أسقف عام كنائس وسط، التعزية إلى أسرة الشهيدة ماجي مؤمن باسم قداسة البابا تواضروس وأساقفة المجمع المقدس، وقال نيافته "نحن نجتمع لنقدم قربانه ذبيحة لله ونرفع صلواتنا من أجلها".

وتابع: "نثق في مصيرها الأبدي فماجي نشأت في أسرة مسيحية تقية وظهر ايمانهم واضحا في هذه التجربة، فالاسرة المسيحية تهيئ اولادها علي كل شيء حتي الاستشهاد".

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى صورة.. زيادة تعريفة التاكسي.. غدا