أخبار عاجلة
لجنة للوقوف على انهيار «جدار» مرور الداير -
فيفاء: ضبط تهريب أسلحة وحشيش -

تمكنت من إنقاص وزنها بعد وصوله لأكثر من 100 كيلو بهذا الريجيم (تجربة واقعية)

تمكنت من إنقاص وزنها بعد وصوله لأكثر من 100 كيلو بهذا الريجيم (تجربة واقعية)
تمكنت من إنقاص وزنها بعد وصوله لأكثر من 100 كيلو بهذا الريجيم (تجربة واقعية)

وصل وزن «كيتلين» إلى أكثر من 100 كيلوجرام، بسبب شريكها الذي كان يوبخها ويعاملها بعنف، ما يدفعها نحو تناول المزيد من الحصص للتخلص من الاكتئاب.

ولكن بعد أن أنهت علاقتها بهذا الشريك، قررت الانخراط في ممارسة الرياضة، ليس بهدف إنقاص الوزن، ولكن بحثاً عن خطوة تملأ فراغها وتُنهِكها تعباً لتخلد إلى النوم دون تفكير أو حزن، وبعد أسابيع قليلة من ممارسة أشكال مختلفة من الرياضة، لاحظت «كيتلين» استجابة جسمها، رغم أنها لم تغير نظامها الغذائي، وهنا قررت أن تستكمل رحلة القوام المثالي والتخلص من الكتل الدهنية التي تثقل بدنها.

قررت «كيتلين» أن تتبع قاعدة «الأكل النظيف»، أي أن تطهي كل أكلها في المنزل لتكون على دراية بكل العناصر المكونة له، ومن ثَمَّ تتحكم في كم السعرات الحرارية الموجودة في الحصص، حسبما قالت، لمجلة «بوب شوجر».

وأضافت «كيتلين» أنها اعتادت تناول وجبة من الشوفان على الإفطار، وتعلمت طرقا كثيرة لتحضير الشوفان بمذاق شهي لا يشعرها بالملل، أما وجبة الغداء المفضلة لديها فكانت صدور الدجاج المطهية بالفرن، مع قليل من الدهون، ومعها صحن كبير من الخضروات المحفوظة المشكلة.

أما عن وجبة السناك أو الوجبة الخفيفة فكانت تفضل الذرة المسلوقة، ولا مانع من حفنة من التوت الأزرق أو شريحة توست مع زبدة الفول السوداني.

وأردفت «كيتلين» أنها لم تستهدف إنقاص الوزن فحسب، بينما قررت بدء حياة صحية تخلصت فيها من كل الأعباء النفسية والجسدية، وساعدتها في ذلك بشكل كبير ممارسة الرياضة بانتظام، وأيضاً الاعتماد على تطبيقات الوزن، التي تكون دوائر لأشخاص لهم نفس الهدف.

اشترك لتصلك معلومات مهمة عن عالم المرأة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى 6 أنواع «فتة» في أول أيام عيد الأضحى.. إليكِ الطريقة