أخبار عاجلة
أسعار الأسمنت اليوم الأحد 28-5-2017 -
أسعار الحديد اليوم الأحد 28-5-2017 -
سعر الدولار اليوم في البنوك الأحد 28-5-2017 -
تواصل الاحتجاجات في مدن وقرى مغربية  -
وجهة نظر: تدويل تنظيم الدولة الإسلامية -

«قومي المرأة» يشكر «الداخلية» لاستخراج شهادات ميلاد ورقم قومي لـ«ساقطات القيد»

«قومي المرأة» يشكر «الداخلية» لاستخراج شهادات ميلاد ورقم قومي لـ«ساقطات القيد»
«قومي المرأة» يشكر «الداخلية» لاستخراج شهادات ميلاد ورقم قومي لـ«ساقطات القيد»

توجهت الدكتورة مايا مرسى رئيسة المجلس القومى للمرأة وجميع عضواته وأعضائه بخالص الشكر والتقدير إلى اللواء مجدى عبدالغفار وذلك لإصداره قرارا باستخراج شهادات الميلاد وبطاقات الرقم القومى للسيدات مجانا خلال شهر مارس 2017 بمناسبة أعياد المرأة المصرية.

يأتى ذلك تأكيدا على التعاون المستمر بين وزارة الداخلية، والمجلس القومى للمرأة، وتفعيلا لبروتوكول التعاون بين الجانبين في هذا الشأن.

وأشادت مايا في بيان اليوم بالقرارات الإنسانية التي اتخذها السيد الوزير منذ بداية شهر مارس ومن بينها منح زيارات استثنائية للسجينات خلال عيد الأم، وفتح مستشفيات الشرطة للكشف المجانى على السيدات من المدنيين خلال الثلاثة أيام السابقة على اليوم العالمى للمرأة، مؤكدة أن هذه القرارات تمثل إعلاء لحقوق الإنسان، وتقديرا لدور المرأة المصرية في المجتمع.

وكان اللواء مجدي عبدالغفار، وزير الداخلية قرر إصدار شهادات ميلاد وبطاقات الرقم القومى للسيدات «ساقطات القيد» مجاناً على نفقة وزارة الداخلية خلال شهر مارس لمن يرغب منهن.

واستقبلت الإدارات الجغرافية بقطاع مصلحة الأحوال المدنية بعض المواطنات المترددات على مقار سجلات الأحول المدنية بعدد من المحافظات «لاستخراج الأوراق الثبوتية لهن» ساقطات قيد «حيث تم منحهن شهادات ميلاد مجاناً».

اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى أستاذة طب أطفال: التهابات الحلق قد تؤدي للإصابة بحمى روماتيزمية