أخبار عاجلة
ترامب يهنئ المسلمين بعيد الفطر -
الأحد.. أول أيام عيد الفطر في فرنسا -
15 قتيلا في انفجار سيارة مفخخة بريف إدلب -
السيسي يهنئ الشعب المصري بحلول عيد الفطر -
«تجارة القريات » تراقب منافذ بيع زكاة الفطر -

ريجيم بدون حرمان.. تناول ما شئت فيما عدا 3 أطعمة فقط

إنقاص الوزن لم يعد هذه الورقة التي تبدأ بالبيض المسلوق وتنتهي بكوب من الزبادي، بينما هناك اتجاهات حديثة غيرت هذه المفاهييم المعتمدة على سياسة الحرمان، فالأمر أصبح أكثر مرونة حيث حل مفهوم «أسلوب الحياة» محل مفهوم الريجيم التقليدي.

وينصح خبراء التغذية بتناول كل الأطعمة ولكن بمعادلات وكميات محددة، فلا مانع من تناول الكيك ولكن قطعة صغيرة كافية، وإذا كنت من محبي المكرونة فلا مانع من إضافة قطع الخضار المقطع بدلاً من الصلصات الدسمة.

A savory steak, pepper, & onion mixture coated in a creamy, cheesy sauce all resting on a mound of crispy crinkle-cut fries. Philly Cheesesteak Fries can shared with friends at your Super Bowl gathering or, if you're like me, just make them for dinner. | eatatkates.com:

ونصح موقع «إيت زيس نوت ذات» بالتوقف تماماً عن 3 أطعمة للحصول على الجسم المثالي والتخلص من الدهون المتراكمة في منطقة البطن بالأخص، وهم: الجين، الكريمة والمقرمشات.

و المقصود ههنا ليست المعنى المباشر للجبن على سبيل المثال، بينما الأطعمة المضاف لها شرائح الجبن، فتناول ساندوتش برجر مع شرائح الجبن يحتوي على 850 سعر حرار ي، بينما تناوله بدون الجبن والاكتفاء بشرائح الطماطم والبصل والكابوتشي يخفض هذه القيمة إلى 350 سعرا حراريا بشرط تناول البرجر مشوياً.

Crispy on the outside and juicy on the inside, crispy chicken tenders are full of flavor and texture. One bite of these and you’ll never want restaurant chicken nuggets again.:

أما إذا كا لديك الرغبة في تناول شوربة شهية فابتعد عن الوصفات التي تحتوي على صوص الكريمة، وبالطبع الأطعمة المقرمشة التي مرت بمرحلة القلي هي من أكثر الأطعمة الغنية بالسعرات، كما أنها ترفع الكوليسترول في الدم وتخفض قدرة الجسم على حرق الدهون.

عند تناول كل وجبة ابدأ باختيار الحصص الموجودة أمامك وابتعد عن الثلاثة أنواع من الأطعمة وتناول ما شئت مما تبقى.

اشترك لتصلك معلومات مهمة عن عالم المرأة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى للوقاية من «حساسية الدوبامين».. احذري هذا النظام الغذائي