أخبار عاجلة
ضبط مستحضرات تجميل مجهولة المصدر بالجمالية -
تأجيل «فض رابعة» لـ7 فبراير.. وإخلاء سبيل متهم -
تسمم 5 أشخاص بعد تناول وجبة عدس بالبحيرة -
سمير صبرى : أنا مُكتشف تامر حسنى -
فيروز كراوية تغني على مسرح «أوزيريس» الجمعة   -
كليب «فرحة» للعسيلي يتجاوز مليون مشاهدة -

لهذه الأسباب تفشل المرأة الذكية في الحب

لهذه الأسباب تفشل المرأة الذكية في الحب
لهذه الأسباب تفشل المرأة الذكية في الحب

قدّم باحثون من جامعة بافلو بولاية نيويورك الأمريكية، 6 دراسات منفصلة لتقييم وجهة نظر الرجال في أنماط النساء وأقربهن إلى قلوبهم، وأكد ما يقرب من 87% من المشاركين في الدراسة أنهم لا يميلون إلى المرأة الذكية بل يجدونها غير جذابة، ولا يفضلون الارتباط بها.

وأثبتت الأبحاث التي أجريت مؤخرًا، حسب مجلة «أنا زهرة»، أن النساء الذكيات دائمًا ما يفشلن في علاقاتهن العاطفية والوقوع في الحب أكثر من المعتاد، وذلك لعدة أسباب:

- يدققن بشكل كبير في اختيار شريك الحياة المناسب لهن في التفكير والمستوى العقلي، لهذا فإن العلاقات العاطفية الخاصة بهن لا تستمر لفترة طويلة من الزمن.

- المرأة الذكية تعرف تماما الرجل الذي تبحث عنه وعن المواصفات التي تريدها والتي تستطيع أن تقضي معه باقي حياتها، لذلك لا تقبل بأي تنازل.

- شعورها بالحرية يعطل تفكيرها في الحب، فهي دائما ما يكون لديها طموح في العمل، بالإضافة إلى رغبتها في الشعور بالحرية، وهو الأمر الذي يجعلها غير قادرة على الاندماج مع شريك الحياة، مما يؤدي إلى حدوث خلافات.

- المرأة الذكية ترغب في حياة ليست تقليدية، لذلك تنتهي علاقتها مع شريكها بالفشل.

- العلاقة العاطفية لا تعد على رأس أولويات تلك المرأة، على الرغم من أن أغلب النساء يفكرن في الحب وكيفية إقامة علاقة عاطفية إلا أننا نجدها عكس ذلك، فالحب يأتي في المرتبة الثانية، وأحيانا الثالثة بالنسبة لتلك المرأة، فهي لا تسارع في إقامة علاقة عاطفية ولا تبدي لها أي اهتمام.

- تدقق في التفاصيل وتحليل الأمور بشكل كبير، فهي لا توافق على أي شخص يقابلها في حياتها، بل إنها تُدقق في الاختيار، الأمر الذي يجعلها تفقد حماسها تجاه العلاقة.

اشترك لتصلك معلومات مهمة عن عالم المرأة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى لصاحبات الشعر الدهني: هذا المستحضر يقضي على هذه المشكلة