أخبار عاجلة
هجوم على BBC بسبب "محاولة اغتيال ترامب" -
كيف سيبدو الشرق الأوسط في عهد ترامب -
في 8 نقاط.. أبرز ما جاء في خطاب ترامب الأول -
فيديو| مسيرة المليون امرأة تبدأ ضد ترامب -

للقضاء على التهاب الحلق نهائياً اتبع خطوتين فقط: النتيجة تظهر من اليوم الأول

الطقس شديد البرودة، وحالات البرد المصاحب بسعال والتهاب في الحلق تزداد بشكل كبير، ويعد ألم التهاب الحلق من أكثر الأعراض المزعجة في الأمر، لأنه يمنعك من تناول المأكولات والمشروبات بشكل طبيعي.

وينصح هنا موقع «فاب هاو» بعدم الاعتماد على العقاقير فقط، لأنها وحدها لا تأتي بنتيجة سريعة، ولكن الأمر يحتاج تدخلا من بعض المواد الطبيعية المُجربة منذ آلاف السنين، وربما تكن نتائجها أفضل وأسرع بدون أي آثار جانبية.

وقبل الحديث عن الطرق الطبيعية التي تقضي على التهاب الحلق، عليك أولاً معرفة أن أي التهاب تسببه فيروسات وميكروبات معينة، و للقضاء عليها ربما تكون بحاجة إلى دواء مضاد لهذه الفيروسات، وهذا الأمر يتطلب استشارة الطبيب لاشك، ولكن ما نصح به الموقع المعني بالصحة هو الاعتماد على طرق طبيعية تقضي على آثار الالتهاب الذي يستمر حتى بعد القضاء على الفيروس نفسه، وربما تكون لست بحاجة لمضاد حيوي، وهذا يرجع إلى الطبيب.

ولعلاج التهاب الحلق هناك خطوتان أساسيتان هما: الغرغرة، والمشروبات الساخنة.

وقدم الموقع أكثر من طريقة للغرغرة، مثل الماء الدافئ مع الملح، أو الماء الدافئ مع العسل، أو ملعقة من خل التفاح مع ماء دافئ أيضاً.

Salt gargle things need\

Honey gargle things need

أما المشروبات الساخنة فيفضل الاعتماد على مواد تحتوي على مضادات الالتهابات، مثل مشروب العسل و الليمون وقليل من الماء الدافئ، وأيضاً مشروب القرفة مع خل التفاح والماء الدافئ.

Lemon honey drink things need

Add in apple cider vinegar and lemon juice as well

اشترك لتصلك معلومات مهمة عن عالم المرأة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق «الصحة» تحذر الأمهات: الختان جناية عقوبتها السجن
التالى للقضاء على الجوع الليلي في الشتاء.. تناولي هذه الوجبة