أخبار عاجلة
ضبط 250 مخالفة مرورية خلال 24 ساعة في قنا -
ضبط عامل يدير شقة للدعارة في الإسكندرية -
ضبط 4 عاطلين بحوزتهم مواد مخدرة في الإسكندرية -
باريس سان جيرمان يفاوض 3 مهاجمين للموسم الجديد -
«رمزي» يستبعد لاعبي إنبي والمصري من معسكر مايو -
حسن شحاتة يجهز الشناوي مع شباب بتروجت -
سموحة يتدرب بالدفاع الجوى استعدادا لوادي دجلة -

رئيس أكاديمية الشرطة يثمن تقوية ركائز الترابط الوثيق بين الداخلية والنيابة

رئيس أكاديمية الشرطة يثمن تقوية ركائز الترابط الوثيق بين الداخلية والنيابة
رئيس أكاديمية الشرطة يثمن تقوية ركائز الترابط الوثيق بين الداخلية والنيابة

استقبلت أكاديمية الشرطة عدداً من أعضاء النيابة العامة الملحقين بالدورة التأسيسية الثانية لأعضاء النيابة العامة بمعهد البحوث الجنائية والتدريبية بمكتب النائب العام.

 

ورحب اللواء دكتور أحمد العمرى، مساعد الوزير رئيس أكاديمية الشرطة، وقيادات أكاديمية الشرطة بأعضاء الوفد، مؤكداً على متانة وتقوية ركائز الترابط الوثيق بين جهاز الشرطة والنيابة العامة كما نقل تحيات وزير الداخلية لأعضاء النيابة العامة، وأعرب عن اعتزازه وتقديره بتشريفهم لأكاديمية الشرطة، التى يسعدها تقديم كل الدعم والعون لرجال الهيئات القضائية.

 

كما تم خلال اللقاء عرض فيلم وثائقى عن أنشطة أكاديمية الشرطة وكياناتها التنظيمية، ثم استمع الوفد الزائر إلى محاضرتين فى الدفاع عن النفس وكيفية استخدام الأسلحة.

 

ومن جانبهم عبر أعضاء الوفد عن شعورهم بالفخر والاعتزاز بوجودهم نظراً لما لمسوه من حفاوة وما اكتسبوه من خبرة أمنية ومعلومات عملية.

 

وفى ذات الإطار استقبل قطاع مصلحة الأمن العام أعضاء النيابة العامة الملحقين بالدورة التأسيسية الثانية لأعضاء النيابة العامة، حيث قاموا بزيارة عدد من الأقسام بالقطاع (المعمل الجنائى، مسرح الجريمة، التسجيل الجنائى) وتم شرح جانب من دور القطاع فى مواجهة الجريمة وكافة صور الخروج على القانون والتصدى لمحاولات الإخلال بالأمن العام.

 

وأشاد أعضاء النيابة العامة بالدور الذى تقوم به أجهزة الوزارة وأوجه التطوير والتقنيات الحديثة التى تستعين بها الأجهزة الأمنية لتحقيق أمن المواطنين.

 

وفى ذات الإطار استقبل قيادات وضباط الإدارة العامة لمكافحة المخدرات أعضاء النيابة العامة للتعرف على دور الإدارة فى التصدى والحد من انتشار المواد المخدرة وحجبها عن المتعاطين وضبط العناصر الإجرامية المتورطة بها.

 

كما قام أعضاء الوفد بزيارة متحف الإدارة، الذى يحتوى على مجموعة من الصور والمجسمات التى توضح أساليب الإخفاء والتهريب المختلفة سواء باستخدام السفن أو السيارات وأمـاكن التخـزين بها وكذلك توضح أماكن الإخفاء والتخزين للمـواد المخدرة والمهربة للبلاد بالمناطق الجبلية.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى أهالى يرفضون التعاون خوفاً من الضرائب وآخرون يرحبون أملاً فى زيادة المعاش