أخبار عاجلة
ضبط هارب من أحكام بالسجن 20 سنة بالشرقية -
مدرب الأرجنتين: سنتوج بلقب مونديال روسيا 2018 -
بث مباشر.. السيسي يشهد الاحتفال بعيد الشرطة -
السيسي يصل أكاديمية الشرطة للاحتفال بعيدها الـ65 -
«مكالمة السيسي وترامب».. الأبرز في صحف الثلاثاء -
السيسي يشهد مراسم الاحتفال بعيد الشرطة -

محافظ السويس:2017 يشهد العديد من المشاريع القومية الكبيرة

محافظ السويس:2017 يشهد العديد من المشاريع القومية الكبيرة
محافظ السويس:2017  يشهد العديد من المشاريع القومية الكبيرة

السويس - سيد نون

 

أكد اللواء أحمد حامد محافظ السويس لـ"اليوم السابع"، أنه لا يوجد قرار ينفذ بالمحافظة لا يحمل توقيعه، وأنه على أى شخص لديه ملاحظات على أى مسئول أو يتهم أحدًا بالفساد أن يقدم مستندات فورًا، وسأحيلها للنيابة العامة، مضيفًا أن عام 2017 سيشهد السويس بدون عشوائيات، إضافة لإنشاء عدد من  المشروعات، وتوزيع أراضٍ بخليج السويس على الشباب بالمحافظة.

 

وقال اللواء أحمد حامد، إننا نجحنا خلال الفترة الماضية فى توفير جميع السلع الغذائية بالمحافظة ولا يوجد نقص فى أى سلعة وانتهت أزمة السكر تمامًا داخل السويس والجميع يحصل على السكر، وأننى أتابع جميع المنافذ الخاصة بالمجمعات الاستهلاكية بالمحافظة، وأقوم بتفقدها والاستماع إلى المواطنين ومطالبهم داخل جميع الأحياء.

 

وأكد محافظ السويس، أن العام الجديد سيشهد توفير فرص عمل كبيرة للشباب وحصلنا على موافقات بالفعل بتوزيع 400 متر على كل شاب بالتنسيق مع هيئة التنمية الصناعية والمنطقة الصناعية بخليج السويس، لتوزيعها على الشباب من أجل توفير فرص العمل.

 

وأضاف المحافظ، أنه استكمالاً لمجهود وزارة النقل فى رفع كفاءة طريق السويس – القاهرة، سيتم استكمال الطريق الذى يربط طريق شارع مصر – إيران بالسويس مع طريق السويس – القاهرة، خاصة أنه طريق هام وحيوى جدًا وسيخدم المحافظة اقتصاديًا.

 

وأوضح أحمد حامد، أننى أطالب أى مواطن بالمحافظة لديه مستندات عن تورط أى شخص مسئول مهما كان موقعه فى فساد، أن يتقدم بالمستندات فورًا وسأقوم بتحويل هذا المسئول للنيابة، وأؤكد "لا حماية لفساد"، وننسق مع جميع الأجهزة الرقابية الموجودة لأنه يهمنا محاربة الفساد.

 

وتابع حامد، أننى كل أربعاء داخل القاعة الرئيسية بمبنى المحافظة أعقد لقاءً أسبوعيًا مع المواطنين، وعلى أى مواطن لديه أى شكوى التقدم بطلب للحضور وسيسمح له، ونحن نبحث كل حالة أو شكوى بكل جدية، لأننا هنا موجودون من أجل المواطنين وإزالة أى أعباء يشكو منها.

 

وشدد حامد، أنه لا يوجد قرار ينفذ من داخل المحافظة سوى وعليه توقيعى، وأنا المسئول عن أى قرار وأتابع ما يصدر منى يوميًا، ونحن نعلم ما يعانى منه المواطنين ونسعى دائمًا لإنهاء هذه المعاناة وإيجاد الحلول.

 

وكشف محافظ السويس، عن قيامه باكتشاف وجود سرقات داخل مخزن حى الأربعين، وعن طريق الجرد قمت بإحالة اثنين من المسئولين الحاليين بالمخازن إلى النيابة العامة، وقُبِض أيضًا على موظف سابق بالمخازن.

 

وأكد محافظ السويس، أننا قمنا بالاستعداد حاليًا لحدوث أى نوع من الأمطار فى السويس وانتهينا بالفعل من زيادة مخرات ومجرى السيول بالسويس من 7 إلى 13، مؤكدًا صيانة السدود الخاصة بمياه السيول بالعين السخنة، وتفقده مخرات السيول بجبال عتاقة بالعين السخنة وطريق السويس - القاهرة وبمنطقة الأدبية الصناعية وطبقًا للخرائط، فإنه يوجد 7 مخرات للسيول فقط منذ سنوات، فقررت على الفور زيادة عدد مخرات السيول إلى 13 ويتم الإنشاء حاليًا.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى صدام دستورى في البرلمان بسبب "تيران وصنافير"