أخبار عاجلة
441 مليون جنيه خسائر "الحديد والصلب" في 2016 -
"التموين": استلام 110 آلاف طن محلي من الفلاحين -
أسعار الذهب اليوم الخميس 27-4-2017 -
تراجع اكتشافات النفط العالمية خلال 2016 -
تعرف على سعر الريال السعودي اليوم في البنوك -
"أرامكو": سوق النفط يتجه نحو استعادة التوازن -
إطلاق نار على دورية إسرائيلية قرب حدود غزة -
عباس في بيت ترامب الأبيض.. توافق أم تنازل؟ -

فى عيدها.. سيدات لا تستحق لقب أم بعد ارتكابهن 5 وقائع.. تعرف عليها

فى عيدها.. سيدات لا تستحق لقب أم بعد ارتكابهن 5 وقائع.. تعرف عليها
فى عيدها.. سيدات لا تستحق لقب أم بعد ارتكابهن 5 وقائع.. تعرف عليها

بالرغم من الاحتفال اليوم بعيد إلام إلا أن هناك العديد ممن يطلقن عليهم خطأ لقب أمهات تجردن من جميع مشاعر العطف والأمومة وقاموا بالإساءة لأطفالهم بالقتل والتعذيب وسيكملون باقى حياتهم خلف القضبان يعذبن بما ارتكبوا من آثام أم قتلت طفلها بالامتناع عن إرضاعه 5 أيام بالدقهلية.

 

البداية تجردت أم بالدقهلية من جميع المشاعر الإنسانية وقامت بالتسبب فى وفاة رضيعها بعد تركه خمسة أيام بدون رضاعة أوطعام، حيث اكتشف الزوج "وليد. ع. ع" 37 سنة والمقيم قرية الستامونى التابعة لدائرة المركز وفاة نجله وديع 8 أشهر منذ فترة وعثوره على جثته داخل كرتونة بمنزله فور عودته من السجن، واتهم زوجته بقتله بعدما وتبين وجود رائحة كريهة داخل غرفة النوم، وبالفحص تبين وجود جثة طفل متحللة "تحلل رمى" داخل كرتونة مغلقة وموضوعة أعلى الدولاب.

 

واتهم الزوج، زوجته عزيزة المتولى 35 عامًا، بقتل الطفل، وأنه اكتشف الوفاة فور قضائه حكمًا بالسجن فى قضية تعاطى مخدرات، وعقب عودته سأل عن نجله فأكدت له أنه مات وأنها احتفظت له بالجثة.

 

وتم ضبط الأم، واعترفت بجريمتها وأنها امتنعت عن إرضاعه لمدة 5 أيام حتى مات، ثم تركته على السرير ووضعته فى الكرتونة، وبسؤالها عن سبب ذلك أشارت إلى أنها تمر بحالة نفسية سيئة ولا تعلم سبب قيامها بهذا العمل.

 

أم تؤجر طفلها للتسول بالمترومقابل 300 جنيه يوميا.. وتعترف: بيجيب مصاريفه

 

وعلى الجانب الاخر تجردت أم من مشاعر الأمومة واستبدلت قلبها حجراً، ودفعت بفلذة كبدها لسيدة متسولة للتسول به فى محطات متروالأنفاق، مقابل 300 جنيه يومياً، فتم القبض عليهما.

 

 تمكنت وحدة مباحث قسم شرطة أول متروالانفاق من ضبط "ف.ع " أثناء استجداء جمهور الركاب داخل قطارات المتروبمحطة المعادى لمتروالانفاق مستغلة فى ذلك طفل يبلغ من العمر 6 سنوات، يعانى من بتر بالزراع الأيمن وبالأنف وإعاقة بالعين اليسرى، وطفل يدعى"م.ه" يبلغ من العمر 3 سنوات.

 

وأكدت السيدة أن الاثنين طفليها، وبتفتيش حقيبتها عثر على مائتى وتسعون جنيهاً عملات ورقية ومعدنية مختلفة، وأثناء تحرير المحضر حضرت سيدة تدعى "ع.ح" 42 سنة، وأفادت بأن الطفل المعاق نجلها وقدمت شهادة ميلاد تفيد ذلك، وتبين أنه يدعى "ف.ج" واعترفت بأنها دفعت به للسيدة المتسولة للتسول به مقابل 300 جنيه يومياً، قائلة : "أهوه يجيب مصاريفه".

 

أم تعذب طفلتها 4 سنوات بالشرقية بسبب إزعاجها لها

تجردت ربة منزلة من مشاعر الأمومة لمساعدة زوجها الثانى فى تعذيب طفلتها 4 سنوات فقط وحرقها فى أماكن حساسة فى جسدها بسبب إزعاجها لها.

 

وتلقى مدير أمن الشرقية، إخطارًا بوصول بلاغ لمركز شرطة منيا القمح من المدعو«م.ع.ا» عم الطفلة «ر.م» 4 سنوات يتهم فيه والدة الطفلة «ر.س.ا» 30 سنة و«م.ع» متزوج عرفيًا من أم الطفلة بتعذيب الطفلة وحرقها فى أماكن حساسة فى جسدها، بسبب إزعاجها لهم وعلى الفور انتقلت قوة وتم ضبط أم الطفلة وزوجها .

 

أم تقتل رضيعها بعد ولادته بالإسكندرية خوفا من الفضيحة

خوفًا من العار والفضيحة تجردت سيدة من كل معانى الإنسانية والرحمة، وأقدمت على جريمة بشعة بقتل رضيعها فور ولادته، حيث تركت الحبل السرى بدون ربط بعد أن وضعته ثم رمته بمنور العمارة وتركته حتى مات .

 

 وتلقى قسم شرطة ثان الرمل، بلاغًا بأنه تم العثور على جثة رضيع ملقاة بمنور أحد العقارات، وبعدما انتقلت الشرطة فورًا إلى مكان الحادث، وجدوا رضيع ملقى بمنور العقار عارى الجسد، وموضوع بداخل شنطة لاب توب، وبمعاينة الطفل تبين إصابته بكدمات فى الفخد الأيمن وفى الرأس، كما أن حبله السرى غير مربوط، مما أدى لوفاته .

 

 وباستجواب المسئول عن البلاغ وهو مقيم بالدور الأول بالعقار، أقر بأنه بعد أن فتح باب المنور وجد الرضيع على حالته هذه ثم قام بإبلاغ الشرطة على الفور.

 

وتوصلت الشرطة من خلال التحريات وعن طريق الرقم السرى الموجود على حقيبة اللاب توب التى وضع الطفل داخلها، وبتفتيش العمارة تم العثور على سيدة تقيم بالطابق الثالث، عمرها 26 عامًا لديها لاب توب نفس الماركة، وبنفس رقم المسلسل، وهى مقيمة مع جدتها القعيدة والتى تبلغ 70 عامًا.

 

 وباستجواب السيدة اعترفت بأنها على علاقة غير شرعية مع خطيبها، وحملت منه سفاحًا، وقد وضعت رضيها بمنزل جدتها وبمفردها، وتركته بمنور العقار حتى يموت .

 

أم تعذب وتقتل نجلها بالنهضة بسبب صراخة

تجردت أم من مشاعرها، بعد أن قامت بمعاونة عشيقها بتعذيب طفلها الذى لا يتجاوز عامين ونصف العام، حتى لفظ أنفاسه الأخيرة، وذلك بمنطقة النهضة.

 

 وتعود تفاصيل الواقعة إلى ضبط والدة الطفل، والتى تدعى “عفاف.م”، تبلغ من العمر 28 عامًا، داخل المستشفى، بعد أن تبين تعرض الطفل لآثار من التعذيب بمناطق متفرقة بجسده، وحروق ناتجة عن إطفاء السجائر بجسده، كما تبين تعرض الطفل لإزالة أظافرة بالكامل، ما أسفر عن مصرعه من كثرة تعرض لوسائل مختلفة من التعذيب.

 

وكشفت تحريات مباحث قسم شرطة السلام، أن أم الطفل محمود أحمد عامين ونصف قامت بالاشتراك مع عشيقها فى تعذيب طفلها، بعد أن تم إلقاء القبض على زوجها من قرابة شهر، ثم قررت الزوجة استقبال عشيقها، مسجل خطر، فى منزلها، لممارسة الرذيلة فى غياب زوجها، وشعر عشيقها بالضيق من صراخ الطفل، فكان يلجأ لتعذيبه عقابا لصراخه، حتى لفظ أنفاسه الأخيرة.

 

وعندما فقد الطفل الوعى، قامت الأم بنقله للمستشفى لإسعافه، إلا أنه توفى بالحال.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى أهالى يرفضون التعاون خوفاً من الضرائب وآخرون يرحبون أملاً فى زيادة المعاش