أخبار عاجلة
المصري يواجه أسوان اليوم بالدوري الممتاز -
عروض التوفير مع «سبينس» في رمضان -
تعرف على الطقس ودرجات الحرارة اليوم -

حالة الطقس اليوم الثلاثاء 14/3/2017 فى مصر والدول العربية

حالة الطقس اليوم الثلاثاء 14/3/2017 فى مصر والدول العربية
حالة الطقس اليوم الثلاثاء 14/3/2017 فى مصر والدول العربية

نقدم توقعات حالة الجو فى مصر والدول العربية اليوم الثلاثاء، ففى مصر يتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية أن يسود اليوم الثلاثاء، طقس معتدل على السواحل الشمالية مائل للدفء على الوجه البحرى والقاهرة حتى شمال الصعيد دافئ على جنوب الصعيد نهارا بارد فى أول الليل شديد البرودة فى آخره على كافة الأنحاء.

 

حالة الطقس اليوم فى مصر

 

يتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية أن يسود اليوم الثلاثاء، طقس معتدل على السواحل الشمالية مائل للدفء على الوجه البحرى والقاهرة حتى شمال الصعيد دافئ على جنوب الصعيد نهارا بارد فى أول الليل شديد البرودة فى آخره على كافة الأنحاء، كما تقل الرؤية الأفقية فى الشبورة المائية صباحا على السواحل الشمالية والوجه البحرى والقاهرة ومدن القناة، وتظهر السحب المتوسطة شمالا.

 

ومن المتوقع أن تكون الرياح أغلبها شمالية غربية معتدلة تنشط أحيانا على خليج السويس والبحر الأحمر.. وبالنسبة لحالة البحر المتوسط فتكون معتدلة، وارتفاع الموج بين متر ونصف إلى مترين، أما البحر الأحمر فتكون حالته معتدلة إلى مضطربة، وارتفاع الموج من مترين إلى مترين ونصف المتر، والرياح السطحية فى البحرين شمالية غربية.

 

الطقس فى الأردن

 

يطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة، إلاّ أن الطقس يبقى باردًا إلى باردٍ نسبيًا في أغلب المناطق، وغائمًا جُزئيًا إلى غائم بسُحُب منخفضة، وتكون الظروف مُهيأة لهُطول زخات محلية خفيفة من الأمطار خاصة في شمال البلاد، وتكون الرياح غربية معتدلة السُرعة.

 

أمّا ليلًا، فيكون الطقس باردًا مع ظُهور كميات مُتفرقة من السُحُب المُنخفضة والرياح متغيرة الإتجاهات خفيفة إلى معتدلة السرعة. الطقس فى العراق.

 

الطقس فى فلسطين

 

يطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة،مع بقائها أدنى من معدلاتها بقليل لمثل هذا الوقت من العام، ويكون الطقس غائماً جزئياً، وبارداً نسبياً نهاراً، وبارداً ليلاً، ويحتمل تساقط أمطار محلية على بعض المناطق وخاصة الشمالية، وتكون الرياح جنوبية غربية إلى غربية معتدلة السرعة تنشط أحيانا.

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى فتاة عربة البرجر: وزير التنمية المحلية وعدنى بالأكل من عربتى