أخبار عاجلة
محمد إبراهيم يعود لتدريبات الزمالك -
جذع الكاحل ينهي موسم «نصر رمضان» مع سموحة -

مؤسسة بهية لعلاج سرطان الثدى تحتفل اليوم بمرور عامين على إنشائها

مؤسسة بهية لعلاج سرطان الثدى تحتفل اليوم بمرور عامين على إنشائها
مؤسسة بهية لعلاج سرطان الثدى تحتفل اليوم بمرور عامين على إنشائها

تنظم مؤسسة "بهية" للاكتشاف المبكر وعلاج سرطان الثدى، اليوم الثلاثاء، بأحد فنادق القاهرة، احتفالية كبرى ومؤتمرا صحفيا بمناسبة مرور عامين على إنشائها، للكشف عن تفاصيل استراتيجيتها الجديدة الخاصة بعلاج مرضى السرطان من السيدات، وما حققته من نجاحات منذ تأسيسها ونسب الشفاء المحققة والمستهدفة.

 

ويسبق الاحتفالية مؤتمر صحفى يتم خلاله الإعلان عن تفاصيل جديدة حول أساليب العلاج التى استحدثتها المؤسسة فى علاج سرطان الثدى، بالإضافة إلى النجاحات التى تم إنجازها على مدى العامين الأخيرين فى علاج هذا المرض متبوعا بالأرقام والإحصائيات التى توضح حجم هذا النجاح والجهد المبذول فيه.

 

ومن المقرر أن يشارك فى الاحتفالية السفيرة نبيلة مكرم وزيرة الدولة للهجرة وشئون المصريين فى الخارج، وعدد من نجوم المجتمع من الفنانين والإعلاميين ورجال الأعمال ومؤسسات المجتمع المدنى ورؤساء بنوك مصرية وعربية. وسيتم خلال الاحتفالية والمؤتمر الاعلان عن المشروعات المستقبلية التى تسعى المؤسسة إلى القيام بها فى الفترة المقبلة والتى يأتى على رأسها إنشاء أول مستشفى متكامل لعلاج السيدات من مرض السرطان وذلك بأحدث الأساليب الطبية العالمية المتبعة من خلال أمهر الفرق الطبية المتخصصة، لتحقيق أعلى معدلات الشفاء هذا بجانب الأنشطة الأخرى.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى قرص الشمس يعود من جديد خاليًا من البقع الشمسية بخامس أيام رمضان المبارك