أخبار عاجلة
نابولى يشعل صراع التعاقد مع دوناروما -
محمد سالم ينتظر رصاصة الرحمة من إيناسيو -
إسماعيل يوسف يبحث عن دور جديد فى الزمالك -
أسعار الأسمنت اليوم الأحد 28-5-2017 -
أسعار الحديد اليوم الأحد 28-5-2017 -
سعر الدولار اليوم في البنوك الأحد 28-5-2017 -

البيزنس الحرام على جثث الموتى

البيزنس الحرام على جثث الموتى
البيزنس الحرام على جثث الموتى

لم يتعظ أرباب السجون وأباطرة الكيف من العظام الراكدة تحت التراب في قبورهم، بل أقدموا على تحويلها إلى وكر لممارسة تجارة المزاج وتوسيع نشاطهم مستغلين قدسية المكان في قلوب المواطنين، وانتهكوا حرمات الموتى دون وازع ديني.

"المصريون" ترصد أبرز النشاط الآثم داخل القبور

فى 3 يونيو 2016 ألقت الأجهزة الأمنية بطوخ، القبض على تشكيل عصابي للاتجار في المخدرات اتخذت من مقابر برشوم مركز طوخ، مسرحًا لنشاطها الإجرامي، حيث تم ضبط متهمين بحوزتهما 25 كيلو بانجو.

كانت معلومات للمقدم أحمد الخولي رئيس مباحث مركز طوخ، مفادها قيام كل من "مصطفى.ب" وشهرته "فارس" عامل ومقيم برشوم الكبرى – دائرة المركز.. السابق اتهامه في القضية رقم 40461 جنايات مركز طوخ لسنة 2015 (مخدرات)، والقضية رقم 26453 جنايات مركز طوخ لسنة 2015، (مخدرات وسلاح) و"عبد الرحمن.س- عاطل" و"السيد.م- عاطل" ومقيم بكفر الرجالات بتكوينهم تشكيلاً عصابيًا فيما بينهم تخصص في ممارسة نشاط إجرامي في مجال الاتجار بالمواد المخدرة بناحية مقابر برشوم الصغرى عقب تقنين الإجراءات.

وباستهداف المتهمين أمكن ضبط كل من الأول والثاني وتمكن الثالث من الفرار وبحوزتهما 15 لفافة ورقية كبيرة الحجم داخلها كمية من البانجو تزن حوالي 25 كيلو جراما وفرد خرطوش و2 طلقة من ذات العيار ومبلغ مالي قدره 350 جنيها وعدد 3 هاتف محمول.

وبمواجهتهما بما أسفرت عنه التحريات اعترفا بصحتها وأقرا بحيازتهما للمضبوطات بقصد الاتجار.

أما بتاريخ 12 يونيو 2016  أمر حسام السقا، وكيل أول نيابة مركز شرطة بنها بحبس"مسجلين خطر" أربعة أيام على ذمة التحقيق لاتهامهما بقتل تاجر مخدرات بالرصاص وسرقة كمية من الحشيش ومبلغ مالي منه داخل مقابر كفر العرب ببنها.

تلقى اللواء سعيد شلبي، مدير أمن القليوبية، إخطارًا من اللواء دكتور أشرف عبد القادر، مدير المباحث الجنائية، يفيد بقيام ضباط مباحث مركز بنها، برئاسة المقدم صلاح عبد الفتاح بالقبض على كل من "عادل.م.م" وشهرته "أبودومة" و"شريف ي ع" وشهرته "ميشو" مسجلين خطر، بعدما أكدت التحريات أنهما وراء قتل أحد تجار المخدرات بسلاح ناري "فرد خرطوش" ويدعي " السيد م ا " – 26 سنة مسجل خطر أثناء وجوده في المقابر واستولوا منه على مبلغ 4 آلاف جنيه وكمية من الحشيش المخدر.

وبمواجهة المتهمين بما أسفرت عنه التحريات اعترفا بارتكابهما الجريمة وأنهما استوليا على متعلقات المجني عليه وسرقا كمية من الحشيش كانت بحوزته ومبلغ 4 آلاف جنيه.

وبتاريخ 31 مارس 2015 ابتكر تشكيل عصابى طريقة جديدة في ترويج تجارة المخدرات، واتخذوا من مقابر الإمام الليثى مكانا لمزاولة نشاطهم، حيث تمكن رجال المباحث من ضبطهم وبحوزتهم أسلحة وكمية من المخدرات.

ووردت معلومات لضباط وحدة مباحث قسم شرطة الخليفة مفادها أن محمد خليل صالح رمضان عاطل ومقيم دائرة القسم والسابق اتهامه في 4 قضايا آخرهم قضية مخدرات، حسن حسني أحمد، عاطل، محمد صالح سلامة، عاطل، محمد عبد العظيم محمد، عاطل؛ يكونون فيما بينهم تشكيلًا عصابيًا تخصص نشاطه في الاتجار بالمواد المخدرة متخذين من منطقة مقابر الإمام الليثي دائرة القسم مكانًا لمزاولة نشاطهم غير المشروع.

عقب استصدار إذن من النيابة العامة تمكن ضباط مباحث القسم وبصحبتهم القوة المرافقة من ضبطهم، وبحوزتهم كمية من مسحوق الهيروين المخدر وزنت 150 جراما ومبلغ مالي 480 جنيها وبحوزة الأول سلاح ناري "بندقية خرطوش ماركة شوت جن أمريكي الصنع عيار 12 مم و6 طلقات من ذات العيار، وضبط بصحبتهم اثنين من متعاطي المواد المخدرة أثناء قيامهما بعملية شراء المواد المخدرة من المتهمين بقصد التعاطي.

67 لفلفة بانجو و16 حشيش داخل مقابر المنيا

كما تمكنت إدارة البحث الجنائي بمركز أبوقرقاص جنوب محافظة المنيا من القبض على 4 متهمين بالاتجار في المخدرات داخل مقابر أبو قرقاص البلد، وبحوزتهم 67 لفافة بانجو و16 قطعة حشيش. 

كان اللواء أسامة متولي مدير أمن المنيا قد تلقى إخطارًا من  اللواء هشام نصر مدير البحث الجنائي بورود معلومات بوجود مروجي المخدرات بقرية بأبو قرقاص البلد.

تم تشكيل فريق بحث جنائي بقيادة الرائد علاء جلال رئيس مباحث مركز أبو قرقاص، ومعاونيه النقباء محمود حمدي، وعمرو فيصل، وأحمد مبروك، ومحمود مصطفى، تمكن من ضبط تشكيل عصابي مكون من 4 أفراد هم: مجدي ب 24 سنة مسجل خطر سرقات وسلاح، وأحمد ع 23 سنة سائق توك توك، وأحمد ص 22 سنة سائق توكتوك، وعمرو ر 22 سنة عامل، جميعهم مقيمون بقرية بأبو قرقاص البلد واتخذوا من المقابر وكرا لممارسة نشاطهم الإجرامي، وبحوزتهم 67 لفافة بانجو(7 كيلو بانجو) و16 قطعة حشيش ومقص حديدي وورق لتجزئة المخدرات و4 هواتف محمولة.

 

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى فتاة عربة البرجر: وزير التنمية المحلية وعدنى بالأكل من عربتى