أخبار عاجلة
أصغر ضحية في حريق لندن..طفل عمره 5 سنوات -
ارتفاع جماعي لمؤشرات البورصة بمنتصف التعاملات -
برلمانى: ٣٠ يونيو أنقذت البلاد من مخطط الإخوان -

شاهد.. هدية عيد الأم بـ1200 جنيه والإقبال ضعيف

"زمان سهرتي وتعبتي وشلتي من عمري ليالي".. بتلك الكلمات عبرت المطربة الراحلة فايزة أحمد عن حبها الشديد لأمها ليتخذ الأجيال بعدها تلك الأغنية تعبيرًا واضحًا لحبهم لولدتهم، ومع اقتراب حلول مناسبة عيد الأم، يسعى الجميع لشراء الهدايا  للتعبير عن شكرهم وامتنانهم لتربية أمهاتهم لهن كنوع من التعبير الرمزي لمشاعرهم تجاهها بعد أن صبرت وعانت من أجل توصيلهم لأعلى المراتب والمناصب والدور المرموق بالمجتمع، فيتصارعون علي الذهاب للمحال التجارية لشراء ما يليق بالأم.

 

ومن هنا قامت " بوابة الوفد " بجولة لمعرفة أسعار هدايا عيد الأم ومدى الإقبال عليها، علاوة علي معرفة الأنواع التي يحبذ البعض شرائها دائمًا دون تغيير.

 

 وأكد عدد من أصحاب المحال التجارية، أن تخفيضات هدايا عيد الأم هذا العام تصل إلى نسبة 20% عن العام الماضي نتيجة غلاء سعر الأدوات المنزلية المستوردة كـ "حلل التيفال" والسيراميك والتي يتهافت عليها السيدات لشرائها.

 

وقال علاء حسن بائع بمحل ادوات منزلية، إن أسعار أدوات التوابل الصيني تزايدت عن العام الماضي بصورة ملحوظة، حيث كانت تباع للزبائن بـ200 جنيه ووصلت الآن 450جنيها فقل الطلب عليها، لافتًا إلي أن الفتيات تزاحما علي شراء ادوات التوابل البلاستيكية لمناسبة سعرها لهم والتي تباع حاليا بـ75جنيها بدلا من35جنيها.

 

 وتابع حسن في تصريحات لـ"بوابة الوفد"، قائلا إن غالبية السيدات يتقدمن لشراء هدايا رمزية لحماتهن على خلاف اماتهن فيشترون ساعات الحائط تتراوح من 75جنيها و90جنيها والكاسات فأسعارها بداية من 17ونص للطقم المكون من3قطع حتي25جنيها علي اختلاف الجودة والخامة والذوق.

 

وأشار بائع بمحل ادوات منزلية، لشراء الهدايا الأم  من اطقم الطهي المصنوعة من السيراميك والتيفال لحداثتها في السوق ليبدء عرضهم الخاص  من 750 و790جنيه بدلا من 1200جنيه.

 

وفي نفس السياق لفت أحمد محروس مشرف بشركات رنين للأدوات المنزلية بفرع فيصل، أن العروض المقدمة بمناسبة عيد الأم تختلف نسبيًا من أطقم الطهي عن الزجاج ، مبينا أن طقم الأركوبال38قطعة بعد التخفيض وصل ثمنه بسعر749 جنيها بدلا من1000جنيه، وأطقم التوابل الزجاج الدوار ب120جنيها بدلا من160جنيها، اما عن طقم الكوباية الزجاج 6 قطع 32بدلا من40جنيها.

 

وأوضح مشرف شركات رنين للادوات المنزلية، أن الجمهور ينتظر تخفيضات عيدالأم لشراء ما ينقصه من أدوات منزلية وليست طهي فقط وبصرف النظر عن المناسبة ذاتها .

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى قرص الشمس يعود من جديد خاليًا من البقع الشمسية بخامس أيام رمضان المبارك