أخبار عاجلة
إصابة شرطى فى هجوم إرهابى بايرلندا الشمالية -
تواصل أزمة مكاتب التمثيل التجارى بسبب الرواتب -
ارتفاع أسعار النفط فى آسيا بعد اجتماع اوبك -
"مصر للأسمنت" بقنا تقترض 210 ملايين جنيه من 3 بنوك -
إسلام جمال يوقع اليوم لبتروجت -

الهلالى يزور مدرسة المستقبل الابتدائية فى عزبة خير الله

الهلالى يزور مدرسة المستقبل الابتدائية فى عزبة خير الله
الهلالى يزور مدرسة المستقبل الابتدائية فى عزبة خير الله

محمود طه حسين

زار الدكتور الهلالى الشربينى وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى  صباح اليوم، مدرسة المستقبل الابتدائية بعزبة خير الله التابعة لإدارة البساتين التعليمية، فى إطار حملة التوعية التى تقوم بها جمعية أصدقاء المبادرة القومية ضد السرطان ((AFNCI، بالتعاون مع مستشفى (57357)، وذلك تحت رعايته.

 

 رافق الوزير فى الزيارة، الدكتور عمرو عزت سلامة رئيس مجلس أمناء مستشفى (57357) والوزير الأسبق للتعليم العالى، وعدد من قيادات وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، وأعضاء من الجمعية.

 

 أكد الهلالى ،   طبقا لبيان له اليوم خلال كلمته ،  أن منطقة عزبة خير الله من المناطق التى تحظى باهتمام الوزارة؛ حيث إنها من المناطق الأكثر احتياجًا وذات كثافة سكانية مرتفعة؛ ولا يوجد بها سوى مدرسة واحدة فقط، وأن كثافة الفصل بها تتعدى (85) طالبًا، مشيرًا إلى أنه تم إدراجها ضمن خطة الوزارة، وسيتم إنشاء عدد ثلاث مدارس بحلول العام الدراسى القادم 2017/2018، كما أنه سيتم بناء العديد من المدارس الأخرى بهذه المنطقة عند توافر الأرض التى سيتم البناء عليها.

وأشار الوزير ،   إلى أننا نسعى إلى توفير تعليم عالي الجودة يتسم بالكفاءة والفعالية لجميع أبنائنا الطلاب، مؤكًدا أن الهدف من هذه  الزيارة الوقوف على احتياجات الطلاب، وتلبية رغباتهم.   

 

وقام الهلالى خلال زيارته بتوزيع حقائب مدرسية على الطلاب، تشتمل على أدوات مكتبية، وخمسة كتب توعوية عن مرض السرطان، مقدمة من جمعية مستشفى (57357).

 

 


اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى صدام دستورى في البرلمان بسبب "تيران وصنافير"