أخبار عاجلة
ميسى يسعى لكسر أرقام رونالدو الأوروبية -
الجزائرى فوزى غلام على رادار اتلتيكو مدريد -
الرى تعلن عن 67 إزالة فى خمسة أيام فقط -
وزيرة الهجرة تلتقي الجراح العالمي هشام عاشور -
17 مليار جنيه أقساط شركات التأمين حتى سبتمبر 2016 -
بالفيديو.. أجمل 10 فوازير لشيريهان فى عيد ميلادها -
قائمة الترشيحات الكاملة لجوائز "جرامى" لعام 2017 -

بالصور.. سفارة عمان فى مصر تحتفل بالعيد الوطنى الـ46 للسلطنة

بالصور.. سفارة عمان فى مصر تحتفل بالعيد الوطنى الـ46 للسلطنة
بالصور.. سفارة عمان فى مصر تحتفل بالعيد الوطنى الـ46 للسلطنة

كتب مصطفى عنبر - تصوير محمد زاهر

احتفلت سفارة سلطنة عمان بالقاهرة بالعيد الوطنى الـ46 للسلطنة، اليوم الأحد، حيث كان فى استقبال المدعويين السفير الدكتور على بن أحمد العيسائى سفير السلطنة لدى القاهرة ومندوبها الدائم لدى جامعة الدول العربية، وباقى البعثة الدبلوماسية العمانية.

 

وحضر الحفل، الذى أقيم بأحد فنادق القاهرة الليلة، عدد كبير من الدبلوماسيين العرب والأجانب من مختلف دول العالم، وبحضور السفير طارق القونى مساعد وزير الخارجية للشؤون العربية، والوزير الدكتور أحمد زكى بدر وزير التنمية المحلية، والشيخ أسامة الأزهرى مستشار الرئيس للشؤون الدينية، والمتحدث العسكرى الرسمى للقوات المسلحة العميد أركان حرب محمد سمير وعدد من قادة القوات المسلحة، والدكتور مفيد شهاب الدين، والدكتور مصطفى الفقى.

 

كما شارك بالحفل القائم بالأعمال الإيرانى رئيس مكتب رعاية المصالح الأيرانية فى مصر السفير محمد محموديان، وعدد من الدبلوماسيين من الدول العربية والإسلامية، كما شارك نخبة من المثقفين والفنانين من بينهم الروائى يوسف القعيد، والفنان أحمد بدير.

 

وفى كلمة لأحد موظفى السفارة العمانية فى مصر، أكدت مشاعر الحب والوفاء للسلطان قابوس بن سعيد، سلطان سلطنة عمان، مشيدين بالنهضة التى صنعها السلطان قابوس فى السلطنة منذ وصوله الحكم، متمنين من الله - عز وجل - أن يديم عليه موفور الصحة والعافية.

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى البرادعي: 6 حقوق عصية لدينا منذ عقود