أخبار عاجلة
الكهرباء: 18 مليار جنيه لدعم شبكات النقل .. صور -
حاول تعرف السر الخفى وراء هذه اللوحة -

حملات لمحاربة الغلاء والمواقع ترد بتخفيضات ضخمة : «الجمعة البيضاء» تواجه «مقاطعة الشراء»

وسط حالة الغلاء فى أسعار المنتجات والسلع التى يقبل على شرائها المواطن المصرى، من جميع الطبقات الاجتماعية، من أكبر وأغلى المنتجات، إلى أقلها سعراً، بسبب جشع التجار، ظهرت عدة حملات ودعوات على مواقع الإنترنت لمواجهة الغلاء، ما بين شركات تدعو إلى تخفيضات كبيرة على منتجاتها (الأدوات الإلكترونية والملابس ومواد البقالة والأدوات المنزلية)، بجانب دعوات أخرى تطالب بوقف الشراء لمدة محدودة، وظهرت لأول مرة فى مصر ما يعرف بـ«الجمعة البيضا» والمعمول بها على مستوى العالم العربى، وهو يوم خاص بالتخفيضات.

وأعلن موقعا التجارة الإلكترونية «سوق دوت كوم»، و«جوميا» إطلاق «الجمعة البيضاء والسوداء» لطرح منتجات بتخفيضات كبرى، حيث استمر الأول للعام الثالث على التوالى، إبرامه اتفاقيات مع أكثر من 20 علامة تجارية عالمية لطرح أهم عروضها السنوية الحصرية للمتسوقين، على أن تكون هذه العروض على أكثر من 10 آلاف منتج، بالتزامن مع يوم «بلاك فرايداى»، أو « الجمعة السوداء»، أحد أشهر أيام التخفيضات السنوية على مستوى العالم، والمعمول بها فى الدول الأجنبية، وذلك عبر الموقع الإلكترونى لمدة 4 أيام، تبدأ من الأربعاء 23 إلى السبت 26 نوفمبر الجارى.

تحذيرات من المواقع الإلكترونية غير المعروفة والمنتجات الرديئة

واعتبر الموقع أن «الجمعة البيضاء» ليست يوما عاديا للأشخاص الذين يتسوقون عبر الإنترنت فى مصر وعدد من الدول العربية مثل الإمارات والمملكة العربية السعودية، لأنها كمثيلتها الجمعة السوداء فى أوروبا، حيث يمكنك الحصول على أكبر التخفيضات على شبكة الإنترنت بالإضافة إلى العروض الرائعة على العديد من الفئات والمنتجات وبعض القطع الحصرية. المزيد

زحام على شراء البضائع المخفضة فى الجمعة السوداء «صورة أرشيفية»

بدأت مجموعة من الشركات والمتاجر المصرية فى الاستعداد لطرح تخفيضات هائلة، قالت إن بعضها يصل إلى 70%، فى إطار ما يعرف بتخفيضات «الجمعة السوداء»، التى تكون فى الجمعة الأخيرة من شهر نوفمبر من كل عام.

وتتوقع شركة متاجر إلكترونية تعمل فى العربية أن تبيع مليون قطعة فى ذلك اليوم. وتأتى استعدادات الشركات والمتاجر المصرية لـ«الجمعة السوداء»، فى إطار تقليدٍ سنوى تبادر مصر والمنطقة فيه المتاجر بمختلف أنحاء العالم بالإعلان عن تخفيضات هائلة على منتجاتها. المزيد

اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى البرادعي: 6 حقوق عصية لدينا منذ عقود