أخبار عاجلة
الرئيس زار الهيئة «على السريع».. ويباشر غداً -
توثيق الصدارة -
ذكاء أبل إلى الفضاء -
الجبير: رؤى متطابقة بين المملكة ومصر -
اقتصاديون.. تعيين آل الشيخ مكسب للرياضة -
طرح مناقصة عالمية لتطوير شركة الحديد والصلب -
أسعار الأسمنت.. «طرة» يسجل 713 جنيها للطن -
أسعار الخضراوات.. والثوم يسجل 10 جنيهات جملة -

حالة الطقس اليوم الأربعاء 15/3/2017 فى مصر والدول العربية

حالة الطقس اليوم الأربعاء 15/3/2017 فى مصر والدول العربية
حالة الطقس اليوم الأربعاء 15/3/2017 فى مصر والدول العربية

نقدم توقعات حالة الجو فى مصر والدول العربية اليوم الأربعاء، ففى مصر يتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية اليوم الأربعاء استمرار الطقس المعتدل على السواحل الشمالية وأن يميل للدفء على الوجه البحرى والقاهرة حتى شمال الصعيد دافئ، على جنوب الصعيد نهارا بارد فى أول الليل شديد البرودة فى آخره على كافة الأنحاء وتقل الرؤية الأفقية فى الشبورة المائية صباحا على السواحل الشمالية والوجه البحرى والقاهرة ومدن القناة.

 

حالة الطقس اليوم فى مصر

كما تظهر السحب المنخفضة والمتوسطة شمالا مع فرصة لسقوط الأمطار على السواحل الشمالية والرياح أغلبها شمالية غربية معتدلة تنشط على معظم الأنحاء وتؤدى إلى اضطراب الملاحة البحرية على خليج السويس والبحرين الأحمر والمتوسط.

 

وبالنسبة لحالة البحر المتوسط معتدلة وارتفاع الموج فيه مابين متر ونصف إلى مترين والرياح السطحية شمالية غربية، وحالة البحر الأحمر معتدلة إلى مضطربة وارتفاع الموج فيه مابين مترين إلى مترين ونصف والرياح السطحية شمالية غربية.

 

الطقس فى الأردن

أجواءً باردة نسبياً وغالباً مُشمسة مع ساعات الصباح، تتغيّر خلال ساعات الظهيرة والعصر، لتتكاثر السُحُب على ارتفاعات مُختلفة، ليُصبح الطقس غالباً غائم.

 

ويُتوقع هُطول الأمطار خلال ساعات ما بعد الظُهر والعصر، فى شمال المملكة، تمتد تباعاً إلى أجزاء من المنطقة الوُسطى، وقد تكون غزيرة بدايةً فى بعض المناطق.

 

وتكون الرياح غربية، مُعتدلة السُرعة، تنشط خلال ساعات الظهيرة والعصر وتكون مُثيرة للغُبار فى المناطق الجنوبية والشرقية من المملكة.

 

الطقس فى فلسطين

يطرأ انخفاض طفيف على درجات الحرارة، بحيث تصبح أدنى من معدلاتها لمثل هذا الوقت من العام بحدود درجتين مئويتين، ويكون الطقس غائماً جزئياً إلى غائم، وبارداً نسبياً نهاراً، وبارداً ليلاً، وتكون الفرصة مهيأة لتساقط زخات متفرقة من الامطار على المناطق الشمالية من البلاد، وخلال ساعات المساء يمتد تساقط الأمطار للمناطق الوسطى، وتكون الرياح جنوبية غربية إلى غربية معتدلة السرعة تنشط أحيانا. 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى أهالى يرفضون التعاون خوفاً من الضرائب وآخرون يرحبون أملاً فى زيادة المعاش