أخبار عاجلة
ترمب.. رئيساً: انتهى وقت الكلام -
نقاط قوة وضعف اقتصاد المملكة.. ودافوس -

"جيهان السادات" فى ضيافة جامعة عين شمس.. الأحد المقبل

"جيهان السادات" فى ضيافة جامعة عين شمس.. الأحد المقبل
"جيهان السادات" فى ضيافة جامعة عين شمس.. الأحد المقبل

كتب محمود راغب

تستضيف جامعة عين شمس الدكتورة جيهان السادات قرينة الرئيس الراحل محمد أنور السادات، وذلك يوم الأحد المقبل بقاعة المؤتمرات الكبرى بالجامعة بجوار كلية الصيدلة.

 

يأتى اللقاء فى إطار فعاليات الموسم الثقافى للجامعة تحت عنوان "جيهان السادات.. شاهدة على العصر"، وقالت الدكتورة هبة شاهين مدير المركز الإعلامى بالجامعة، إن استضافة الشخصيات العامة والمؤثرة فى الحياة المصرية على مختلف الأصعدة السياسية والاجتماعية والثقافية، يأتى انطلاقًا من حرص جامعة عين شمس على تقديم القدوة والمثل للشباب المصرى عامة والجامعى بوجه خاص، ومحاولة الاستفادة من الخبرات السابقة فى ظل ما تشهده مصر من تحولات على كل المستويات.

 

من جانبه، أشار الدكتور طارق منصور، أستاذ التاريخ ووكيل كلية الآداب، إلى أن الدكتورة جيهان السادات كان لها الدور الأبرز فى العمل العام طوال فترة السبعينات، بل وقبل ذلك، وباشرت العمل بنفسها بين صفوف الشعب المصرى، حيث تولت رعاية عدد من المشروعات القومية من بينها "مشروع تنظيم الأسرة"، كما أسست جمعية الوفاء والأمل لرعاية ذوى الاحتياجات الخاصة، وكانت من الداعمين لتعليم المرأة وحصولها على حقوقها فى المجتمع المصرى لاسيما المرأة المعيلة والأرملة والمطلقة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى صدام دستورى في البرلمان بسبب "تيران وصنافير"