أخبار عاجلة
قلق أوروبي من تكتيكات داعش الجديدة -
«الأرصاد»: طقس السبت مائل للبرودة -
ميناء نويبع: وصول 1168 راكبًا وتداول 100 شاحنة -

رابطة التعليم بأفريقيا: نقدر دور الحكومة المصرية فى استضافة اجتماعاتنا

رابطة التعليم بأفريقيا: نقدر دور الحكومة المصرية فى استضافة اجتماعاتنا
رابطة التعليم بأفريقيا: نقدر دور الحكومة المصرية فى استضافة اجتماعاتنا

كتب وائل ربيعى

قالت أولى دبت ويدا، الأمين  التنفيذى لرابطة تطوير التعليم فى أفريقيا، إن الرابطة تقدر الحكومة المصرية، لاستضافة الاجتماع ولجنة التسيير، معربةً عن تقديرها لوزارة التعليم العالى والبحث العلمى المصرية، للدعم الديناميكى، الذى قدمته الوزارة منذ قدوم الوفود الأفريقية المشاركة فى اجتماع الرابطة.

وأضافت ويدا، بكلمتها خلال اجتماع رابطة تطوير التعليم العالى بأفريقيا، الذى عقد اليوم الثلاثاء، بحضور وزراء التعليم العالى بجميع الدول الأفريقية، أن اجتماع اليوم ، خطوة نحو اعتماد لجنة التسير الخاصة بالاجتماع المزمع عقده يومى  24 – 25 من الشهر الجارى، وتوصيات مؤتمر اليوم، والنظر فى الميزانية للتدعيم.

وأشارت ويدا، إلى أن الاجتماع سوف يناقش جدول صلاحيات البرنامج والتعرف على ما إذا كان يمثل طلباتهم فى اجتماع مراكش، المقرر انعقاده فى مارس القادم، والذى  سيناقش محور إحياء التعليم فى 2030.

وأكدت، أن الاجتماع مع الأفارقة سيعمل على بناء السلام وسيكون لدينا اجتماع، فى داكارغرب إفريقيا للعلوم ولنفس الشيئ لشمال أفريقيا، لافتة إلى أنه سيتم تطوير العلوم والتكنولوجيا والمنطقة الجنوبية فى أنجولا سيدرسون التعاون والغرب سيدرسون توفير الدعم للتعليم.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق انفجار بجوار مسجد السلام بشارع الهرم
التالى البرادعي: 6 حقوق عصية لدينا منذ عقود