أخبار عاجلة
البورصة تربح 3.9 مليار جنيه في ختام التعاملات -
تعرف على درجة الحرارة في أول أيام شهر رمضان! -
طلعت يوسف يصافح الجهاز الفني للزمالك -
الأهلي يوضح مدى إصابة عاشور والسعيد -

القومى للمرأة يشيد باختيار كمال شاروبيم لمنصب الأمين العام للمجالس التخصصية

القومى للمرأة يشيد باختيار كمال شاروبيم لمنصب الأمين العام للمجالس التخصصية
القومى للمرأة يشيد باختيار كمال شاروبيم لمنصب الأمين العام للمجالس التخصصية

تقدم المجلس القومى للمرأة برئاسة الدكتورة مايا مرسى، وجميع عضواته وأعضائه بالتهنئة إلى الدكتور كمال جاد شاروبيم، لتوليه منصب الأمين العام للمجالس التخصصية.

وأعربت الدكتورة مايا مرسى فى بيان لها، عن سعادتها بتولى الدكتور كمال شاروبيم هذا المنصب، مؤكدة أنه قامة علمية تستحق التقدير، متمنية المزيد من النجاحات له فى منصبه الجديد.

وكان الرئيس عبد الفتاح السيسى أصدر قرارا جمهوريا بتولى الدكتور كمال جاد شاروبيم، الإشراف على أعمال الأمانة العامة للمجالس التخصصية وتكون له سلطة الوزير المختص بالنسبة إلى شئونها المالية والإدارية وإلى العاملين بالأمانة العامة والأمانات الفرعية لهذه المجالس.

يذكر أن الدكتور كمال جاد شاروبيم، عضو فرع المجلس القومى للمرأة بمحافظة الاسماعيلية، وتولى العديد من المناصب كان آخرها نائب رئيس جامعة قناة السويس لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، وساهم فى إعداد العديد من الأبحاث فى مجال صناعة الخرسانة، وحماية حديد التسليح من الصدأ، وكذلك فى مجال أعمال ضبط وتأكيد الجودة للمشروعات الهندسية أثناء الإنشاء، وتم تكريمه من قبل الدولة، وحصل على جائزة الدولة للأفراد فى مجال تطوير صناعة التشييد لعام 1997 من أكاديمية البحث العلمى، وجائزة الجمعية الأمريكية للمهندسين المدنيين (ASCE) للمشروعات العالمية خارج الولايات المتحدة لسـنة 2000.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى فتاة عربة البرجر: وزير التنمية المحلية وعدنى بالأكل من عربتى