أخبار عاجلة
مبارك الحاضر الغائب في مسلسل "ظل الرئيس" -
شيري عادل تعتلي "الحصان الأسود" وتكسب السباق -
بالفيديو.. ريان رينولدز يمارس رياضته المفضلة -
شذى لـ"هاني رمزي": "يارب يتحرق دمك يا أخي" -
إنبي يختتم استعداداته اليوم لمواجهة الأهلي -

بالصور.. أمريكية تسعى لزيادة وزنها إلى 700 كيلو وتؤكد: أزيد وزنى بشكل صحى

سوزان إيمان من أريزونا بأمريكا نموذج غريب وجديد على الأطباء والرأى العام، فالجيمع يحاولون أن ينقصوا فى الوزن ليتمكنوا من الحياة دون آثار جانبية للسمنة والإصابة بأمراض خطيرة، لتأتى لنا بفكرها الجديد ساعية أن تصبح أسمن امرأة فى العام، مع العلم أن هذه ليست مرتها الأولى فى المحاولة، وتؤكد أنها ستثبت وجهة نظرها فى أن أى شخص يستطيع أن يتمتع بوزن زائد ولكن بطرق صحية.

 

سوزان
سوزان تأكل وتزيد من وزنها

 

وذكر الموقع الأمريكى newhealthadvisor، يساوى وزن سوزان الآن 317.5 كيلو وتطمح لزيادته أكثر من 700 كيلو، وهذه محاولتها الثانية بعد أن تحدت نفسها مسبقا ووصلت لوزن 363 كيلوجراما، إلا أنها سرعات ما خسرت الوزن ووصلت لـ272 كيلوجراما فى ذلك الوقت، ولكنها فعلا تحب وزنها كما أن خطيبها تركها  ووجدت حبيبا آخر مؤخرا.

 

سوزان إيمان أسمن امراة
سوزان مبتهجة بزيادتها

 

والأغرب من كل ذلك أن هذه السيدة فى عامها الثانى والثلاثين من عمرها، ولديها ابنان، وتتسوق مع أحدهما فى السوبر ماركت من 6 إلى 8 ساعات فى كل مرة من أجل إحضار الأطعمة التى ستتناولها وتكسبها المزيد من السعرات الحرارية أسبوعيا، وعلى الرغم من تحذيرات الأطباء لها أنها ستموت فى طريقها هذا لزيادة الوزن، ولكنها تريد إثبات عكس ذلك.

 

سوزان مع ابنائها
سوزان مع أبنائها

 

وتقول سوزان إنها ستصل لهدفها بشكل صحى من خلال خضوعها لاختبارات أكسجين الدم، وضغط الدم يوميا، وكذلك لمجموعة من التمرينات الرياضية.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى اسأل الصيدلى.. ماذا علىّ أن أفعل إذا فاتتنى جرعة من الدواء ؟