أخبار عاجلة
600 ألف جنيه إيرادات "فين قلبي" -
"القرموطي في أرض الناري" يتخطي المليون الأول -
"مولانا" يقترب من المليون التاسع -
ليال عبود تواجه رجا ورودولف في الـ "MTV" -

مرتضى منصور الأكثر إثارة للأزمات في 2016

مرتضى منصور الأكثر إثارة للأزمات في 2016
مرتضى منصور الأكثر إثارة للأزمات في 2016
يعد المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، من أكثر الشخصيات إثارة للاهتمام وللأزمات في تاريخ الرياضة المصرية، وتحديدًا خلال عام 2016.

ويبدو أنه لا يوجد نهاية للطرق التي يسلكها مرتضى منصور في مسيرته، خاصة بعد أن صنع اسمه في المجال الرياضي عن طريق القلعة البيضاء بعد رئاسته للزمالك.

ويبنغي أن يورد اسم مرتضى منصور ضمن قائمة أكثر 100 شخصية تأثيرا لعام 2016... «فيتو» تستعرض مجموعة من الأزمات التي دخل فيها مرتضى منصور رئيس القلعة البيضاء خلال هذا العام.

الانسحاب من الدوري


وكان اَخر قرار أعلنه مرتضى منصور هو انسحابه من مسابقة الدوري الممتاز وتجميد نشاط الكرة لحين عقد جمعية عمومية طارئة، لاتخاذ قرار ضد أخطاء التحكيم، والتي ظهرت في لقاء الأهلي ومصر المقاصة، والذي انتهى بفوز الفريق الأحمر بهدف دون رد ضمن منافسات الأسبوع الثالث عشر بالدوري على ستاد بتروسبورت، بالإضافة لمطالبته بشطب الحكم الدولي إبراهيم نور الدين من سجلات الحكام وإقالة رضا البلتاجي رئيس لجنة الحكام وإحالة أحمد الشيخ لاعب مصر المقاصة بتهمة تواطؤه في إهدار ركلة الجزاء الخاصة بفريقه أمام الأهلي.

إحالة نجوم الفريق للتحقيق
وكان من ضمن القرارات القوية التي اتخذها مرتضى منصور هو إحالة عدد كبير من اللاعبين للتحقيق وإيقافهم بسبب بعض الوقائع المختلفة مثل عمر جابر الذي أعلن مساندته لروابط وايت نايتس، بالإضافة لباسم مرسي لدخوله في أزمات عديدة، وكان أبرزها مشادته مع عبدالحليم على عندما كان مديرا للكرة، بالإضافة لمشادته مع محمد سالم وحازم إمام لاعبي الفريق ومشادته مع أحد جماهير الزمالك، بالإضافة لمحمود عبدالرازق شيكابالا بسبب احتفاله مع وايت نايتس في ليلة وداع عمر جابر قبل احترافه في نادي بازل السويسري، بالإضافة لحالة محمود عبدالمنعم كهربا قبل رحيله لاتحاد جدة السعودي لدخوله في مشادة مع محمد حلمي عندما كان مديرا فنيا للفريق، وغيرهم من اللاعبين.

منع ميدو
وكانت أبرز قرارات مرتضى منصور هو منع أحمد حسام "ميدو" نجم الزمالك السابق من دخول النادي وتحرير محضر ضده لدى النائب العام بعد اتهام ميدو بأن الزمالك يلجأ للسحر والشعوذة من أجل الفوز بالبطولات، ودخل وقتها في مشادة كلامية مع مرتضى منصور قبل أن يتصالح الثنائي بعد تدخل عدد كبير من لاعبي الزمالك القدامي للصلح بينهما قبل أن يصل الأمر إلى المحاكم.

الهجوم على الألتراس
وكانت أبرز قضية دخل فيها مرتضى منصور رئيس الزمالك مع روابط الألتراس ودخل معهم في صراعات طويلة وقضايا بعد قيام بعض أفراد وايت نايتس بإلقاء "كيس بول" على رئيس الزمالك وقت خروجه من النادي بسبب منعهم من دخول الزمالك، بالإضافة لعدم حضورهم مباريات الفريق سواء في الدوري أو بطولة أفريقيا.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى سموحة يحصل على خدمات لاعب الإسماعيلي مجاناً