أخبار عاجلة
بالفيديو.. رسالة هامة من "أديب" لمحافظ "المركزي" -
رئيس ريال مدريد: زيدان المدرب الأفضل في العالم -
قائد الكوماندوز مطلب أهلاوي -
الأخضر يكتشف غابات فرانكفورت قبل استراليا -
مي عمر ابنة حبيبة "الزعيم" في "عفاريت عدلي علام" -

أخبار نادى الإسماعيلى اليوم السبت 18 / 3 / 2017

أخبار نادى الإسماعيلى اليوم السبت 18 / 3 / 2017
أخبار نادى الإسماعيلى اليوم السبت 18 / 3 / 2017

شهد نادى الإسماعيلى اليوم السبت 18 / 3 / 2017 العديد من الأخبار المهمة والتى جاء فى مقدمتها، الفوز على النصر للتعدين بخماسية واستعادة الانتصارات وتحقيق الفوز الأول تحت قيادة ستراكا اضافة إلى تسجيل حسنى عبد ربه هدفه الـ50 بالدورى، وتسجيل دييجو كالديرون أولى أهدافه مع الدراويش.

بالفيديو.. عبد ربه يحرز هدفه رقم 50 بالدورى مع الإسماعيلى

أحرز حسنى عبد ربه قائد الإسماعيلى هدفه رقم 50 فى مسابقة الدورى العام، بعد الهدف الذى سجله في شباك النصر للتعدين في اللقاء الذى جمعهما بالجولة الـ21 من عمر مسابقة الدورى العام.

 

بالصور.. الإسماعيلى يستعيد الانتصارات بخماسية في التعدين

حقق الإسماعيلى فوزًا ثمينًا على النصر للتعدين بخمسة أهداف مقابل هدف، في اللقاء الذي يجمعهما على استاد أسوان ضمن منافسات الجولة الـ21 من عر مسابقة الدورى العام، أحرز الأهداف دييجو كالديرون "هدفين" وكريم بامبو "هدفين" وحسنى عبد ربه هدف فيما سجل حمادة جلال هدف التعدين الوحيد.

 

بامبو "البديل" يسجل الهدف الرابع للإسماعيلى أمام التعدين

سجل كريم بامبو، لاعب الإسماعيلى، الهدف الرابع لفريقه في مرمى النصر للتعدين الدقيقة 76 من عمر في اللقاء الذي يجمعهما على استاد أسوان ضمن منافسات الجولة الـ21 من عر مسابقة الدورى العام، لتصبح النتيجة 4 / 1.

 

الإسماعيلى يخشى مفاجآت التعدين فى أقصى الجنوب

يلتقى النصر للتعدين الإسماعيلى فى الثالثة عصر اليوم السبت على استاد أسوان، فى ثانى أيام منافسات الجولة الحادية والعشرين من عمر مسابقة الدورى العام، فى مباراة صعبة على صاحب الأرض الذى يتطلع للفوز من أجل تحسين نتائجه، بعدما حل فى المركز السابع عشر بعشرة أهداف فقط، ويبحث الخروج من منطقة الخطر والتمسك ببصيص الأمل فى البقاء بالدورى الممتاز.

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى رسميا.. النادى المصري يتسلم أرض نادى غزل بورسعيد بقرار من "الغضبان"