أخبار عاجلة
بالصوت.. سراج يكشف سبب رفض النيجيري امينو عمر -
خزينة المقاصة تنتعش بـ 50 ألف دولار -
المنيري يكشف اسباب عدم استمراره مع الزمالك -
"هريثيك روشان" يرفض تجربة الزواج مرة أخرى -
خاص.. رمضان صبحى يعتذر لكوبر عن واقعة أوغندا -
مصر تخسر أمام كرواتيا وتودع مونديال اليد -

5 معلومات عن مباراة الأهلى والألمونيوم فى كأس مصر

5 معلومات عن مباراة الأهلى والألمونيوم فى كأس مصر
5 معلومات عن مباراة الأهلى والألمونيوم فى كأس مصر

كتب محمد عراقى

يستضيف فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي في الثامنة من مساء اليوم ،الخميس ، نظيره الألمونيوم في دور الـ32 من بطولة كأس مصر والمقرر إقامتها على ملعب السلام.

1-الأهلي يعاني من 10 غيابات أمام الألمونيوم

أعلن الجهاز الفني للأهلي بقيادة حسام البدري قائمة تضم  ٢١ لاعبا لمباراة الألمونيوم غدا الخميس، باستاد السلام في دور الـ٣٢ لكأس مصر.

وتضم القائمة كلا من : شريف اكرامي، محمد الشناوي، محمد عصام الغندور (حارس ثالث) ، رامي ربيعة ، صبري رحيل، محمد هاني ، محمد نجيب، علي معلول، أحمد رمضان بيكهام، عماد متعب، حسام عاشور، مؤمن زكريا، صالح جمعة، عمرو جمال، سعد سمير، حسين السيد، ميدو جابر، أكرم توفيق، أحمد حمدي، محمد حمدي زكي وجون انطوي.

فيما تضم قائمة المستبعدين 10 لاعبين هم مسعد عوض، حسام غالي، أحمد فتحي، باسم علي، عمرو السولية، جونيور أجاي، عبد الله السعيد، أحمد حجازي، وليد سليمان، أحمد عادل عبد المنعم، وكريم نيدفيد.

2-المهمة الأولى لعصام مرعي

يدخل فريق الألمونيوم اللقاء بقيادة مديره الفني عصام مرعي ،وهو يعاني من حالة من عدم الاستقرار خاصة وأن مرعي تولي المسئولية من أسبوع فقط ،لذلك كانت إدارة الفريق تتمنى ملاقاة فريق أسهل من المارد الاحمر حتى يستطيع المدير الفني لم الشمل وخلق حالة من الاستقرار قبل اشتداد المنافسة ببطولة الكأس ،إلا أن مرعي أكد أن فريقه سيسعى لتحقيق المفاجأة والإطاحة بمتصدر جدول ترتيب الدوري العام من بطولة الكأس.

3-الأهلي يحتل صدارة الدوري العام والألمونيوم في المركز السادس بدوري المظاليم

الأهلي يحتل صدارة الدوري العام برصيد 42 نقطة  فيما يحتل الألمونيوم المركز السادس في المجموعة الأولى من دوري الدرجة الثانية برصيد 16 نقطة بفارق 15 نقطة عن الأسيوطي المتصدر ولازال للفريق مباراة مؤجلة.

4-عمرو جمال وميدو جابر يشاركان أمام ناديهما القديم

اقترب عمرو جمال من قيادة هجوم الأهلي أمام الألمونيوم في مواجهة الليلة ليلعب أمام فريقه القديم والذي ارتدى قميصه قبل الانتقال للأهلي، ونفس الأمر بالنسبة لميدو جابر الذي لعب في صفوف الألمونيوم قبل انتقاله للمقاصة.

5-جدو الصغير يدخل قائمة الأهلي لأول مرة هذا الموسم

وتشهد مواجهة الأهلي والألمونيوم ظهور أول لمحمد حمدي زكي الملقب بجدو هذا الموسم على الرغم من استقرار اللاعب على الرحيل عن القلعة الحمراء.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق مونديال اليد: قطر الى ربع النهائي على حساب المانيا
التالى سموحة يحصل على خدمات لاعب الإسماعيلي مجاناً