أخبار عاجلة
3 حراس في معسكر المنتخب لمواجهة تونس -
الشرقية يختتم تدريباته استعدادا للإنتاج -
السيطرة على حريق مصنع لإنتاج المراتب بالجيزة -

الدوري الانجليزي: وست بروميتش يعمق جراح ارسنال ومدربه فينغر

الدوري الانجليزي: وست بروميتش يعمق جراح ارسنال ومدربه فينغر
الدوري الانجليزي: وست بروميتش يعمق جراح ارسنال ومدربه فينغر
مهاجم وست بروميتش البيون هال روبسون كانو (يمين) يحتفل بالتسجيل في مرمى ارسنال في 18 مارس 2017

عمق وست بروميتش البيون جراح ارسنال ومدربه الفرنسي ارسين فينغر بفوزه عليه 3-1 في افتتاح المرحلة التاسعة والعشرين من بطولة انكلترا لكرة القدم اليوم السبت.

وهي الخسارة الرابعة لارسنال في اخر خمس مباريات في الدوري المحلي ففشل في تضييق الفارق عن ليفربول صاحب المركز الرابع الذي يتقدم عليه بفارق 5 نقاط مع خوضه مباراة اكثر.

وكان فينغر تعرض لانتقادات عنيفة بعد سقوط فريقه المذل امام بايرن ميونيخ 2-10 في مجموع المباراتين في الدور الثاني من دوري ابطال اوروبا وارتفعت اصوات مطالبة برحيله.

ولم يشارك صانع العاب ارسنال الالماني مسعود اوزيل لمعاناته من اصابة قبل ان يخسر الفريق جهود حارس مرماه التشيكي بتر تشيك لاصابة عضلية خلال الشوط الاول فحل بدلا منه الكولومبي دافيد اوسبينا، ثم التشيلي الكسيس سانشيز منتصف الشوط الثاني بعد ان تلقى ضربة على ساقه اواخر الشوط الاول.

وتقدم وست بروميتش بكرة رأسية لكريغ داوسون في الدقيقة 12، لكن سانشيز رد مباشرة بعدها بثلاث دقائق بعد دربكة امام المرمى.

ثم تقدم وست بروميتش البيون بواسطة الدولي الويلزي هال روبسون كانو بعد ثاني لمسة له من دخوله احتياطيا الفنزويلي خوسيه سولومون روندون مستغلا سوء تفاهم بين حارس ارسنال ودفاعه.

ووجه اصحاب الارض الضربة القاضية لارسنال عن طريق رأسية اخرى لدواسون الذي طار فوق الجميع واكسن الكرة الشباك قبل ربع ساعة من نهاية المباراة.

وقبل انطلاق المباراة استأجر بعض انصار ارسنال الذي يريدون رحيل فينغر طائرة التي حلقت فوق ملعب "ذي هاوثورنز" رافعة يافطة كتب عليها "لا عقد #ارحل فينغر"، في إشارة الى انتهاء عقد المدرب الفرنسي الصيف المقبل وعدم رغبة معظم مشجعي النادي بتجديده بسبب فشله في قيادة الأخير الى لقب الدوري المحلي للمرة الأولى منذ 1994.

واعترف فينغر بان فريقه يواجه تحديا كبيرا لاحتلال احد المراكز المؤهلة الى دوري ابطال اوروبا بقوله "الامر مقلق جدا لاننا لسنا معتادين على ذلك. لدينا مهمة شاقة".

وتابع "يتعين علينا ان نتطور ونكون اكثر تركيزا في المباريات القادمة. هناك العديد من المباريات الكبيرة التي تنتظرنا".

وستكون المباراة المقبلة لارسنال في غاية الاهمية لانه يستقبل مانشستر سيتي صاحب المركز الثالث علما بان الفريقين سيلتقيان ايضا في الدور نصف النهائي من مسابقة كأس انكلترا اواخر الشهر المقبل.

- ترتيب فرق الصدارة: 

1- تشلسي             66 نقطة من 27 مباراة

2- توتنهام           56 من 27

3- مانشستر سيتي      56 من 27

4- ليفربول           55 من 28

5- ارسنال            50 من 27

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى رسميا.. النادى المصري يتسلم أرض نادى غزل بورسعيد بقرار من "الغضبان"