«الأوليمبي» بطلاً «لدولية الصين الودية»

«الأوليمبي» بطلاً «لدولية الصين الودية»
«الأوليمبي» بطلاً «لدولية الصين الودية»

أحمد العرياني (جدة)

تُوّج المنتخب الوطني الأوليمبي بلقب الدورة الدولية الودية التي استضافتها جمهورية الصين خلال الفترة 8 - 12 من شهر نوفمبر الجاري، وذلك بعد تعادله سلبا في اللقاء الذي جمعه بمنتخب كوريا الشمالية الأوليمبي، ضمن منافسات الجولة الثالثة من الدورة.

ووصل المنتخب الأوليمبي إلى النقطة السابعة عقب تعادله أمس (الأحد)، وفوزه في الجولتين الأولى والثانية من الدورة على منتخبي الصين والمكسيك بنتيجة 2-0 لكل مباراة.

ودخل المدير الفني للمنتخب الوطني الأوليمبي دانيال تيغالي اللقاء أمام منتخب كوريا الشمالية بقائمة مكونة من أمين البخاري في حراسة المرمى، علي لاجامي، عبدالإله العمري، سامي النجعي، راكان العنزي، يوسف الحربي، فهد الجميعة، حمدان الشمراني، عبدالله الخيبري، عبدالعزيز العرياني، وفارس عابدي.

ووجد في دكة البدلاء كل من محمد اليامي، عبدالله الجوعي، حسين سالم، عون السلولي، نايف كريري، جابر عسيري، فهد الرشيدي، محمد السبيعي، منصور المولد، ومختار علي.

يذكر أن مشاركة المنتخب الأوليمبي في الدورة الدولية الودية بالصين تأتي ضمن برامج الإعداد لبطولة كأس آسيا تحت 23 عاما 2018، التي ستقام في الصين خلال شهر يناير من العام الميلادي القادم. ووضعت قرعة البطولة المنتخب الأوليمبي في المجموعة الثالثة، إلى جوار منتخبات العراق، الأردن، وماليزيا.


اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق كرواتيا تتفوق على اليونان وتتأهل إلى كأس العالم
التالى سويسرا إلى كأس العالم بعد تعادلها سلبياً مع إرلندا الشمالية