أخبار عاجلة
وست هام يضم «أرناتوفيتش» من ستوك سيتي -
الأحد.. بدء فترة إعداد فرق الناشئين بالأهلي -
أحمد جمال مديرا فنيا لفريق الجيش مواليد 2003 -
«الداخلية» تكشف تفاصيل انفجار المعادي -
مصرع طالبين غرقا في ترعة نجع حمادي بسوهاج -

عاجل: رئيس هيئة ستاد القاهرة يتقدم باستقالته بعد كارثة الجثة المجهولة

عاجل: رئيس هيئة ستاد القاهرة يتقدم باستقالته بعد كارثة الجثة المجهولة
عاجل: رئيس هيئة ستاد القاهرة يتقدم باستقالته بعد كارثة الجثة المجهولة

أعلن اللواء علي درويش رئيس هيئة ستاد القاهرة، عن تقديمه استقالة رسمية، من منصبه، بعد واقعة وفاة أحد الشباب بإحدى حمامات السباحة التابعة لستاد القاهرة أمس الجمعة.

وتقدم «درويش» بخالص العزاء لأسرة الفقيد، مؤكدًا أن الهيئة تتحمل جزءًا من المسئولية، مع الأكاديمية الخاصة التي استأجرت حمام السباحة، ووقعت بها الواقعة.

وفى أول رد فعل مباشر له بعدما طالع ما نشرته «بوابة الأهرام الرياضية»، قرر رئيس هيئة استاد القاهرة إنهاء التعاقد مع الأكاديمية التى تسببت فى وفاة شاب حمام السباحة.

كان مجمع حمامات السباحة بستاد القاهرة الدولي قد شهد كارثة بعد العثور على جثة طالب، غريقًا في حمام الغطس بالمجمع، صباح اليوم السبت.

وجاء اكتشاف الكارثة بالمصادفة، أثناء تسخين اللاعبين المشاركين في بطولة الجمهورية للسباحة بالزعانف، فشاهدوا جثة الغريق، وأبلغوا إدارة البطولة، ورئيس اتحاد الغوص، اللواء محمد ياسر.

شاهد ما نشرته «بوابة الأهرام الرياضية» : عاجل: كارثة إنسانية بستاد القاهرة.. جثة مجهولة بحمام السباحة

وتحرك اتحاد الغوص للتأكد من هوية الغريق، وأنه ليس من السباحين، لاسيما مع تصاعد البلبلة بين أولياء الأمور ومسئولي الأندية.

وتمت مراجعة كل أوراق تسجيل اللاعبين، والاطمئنان أنه ليس من السباحين المشاركين في البطولة، وتم إيقاف المنافسات بعد إصابة اللاعبين واللاعبات بحالة من التوتر الشديد، وأبلغ اللواء محمد ياسر، شرطة النجدة، ومسئولي استاد القاهرة.

وتبين أن الغريق حضر، أمس الجمعة، ضمن مجموعة للتدريب على قفزة الثقة تحت إشراف إحدى الأكاديميات الخاصة المعروفة.

وتعرض الطالب الذي يدعى "محمد بدر"، مقيم أشمون، محافظة المنوفية، للغرق، بعد اصطدام أحد زملائه به أثناء القفز، ولم يكتشف أحد الواقعة، بسبب الإهمال.

الغريب أن تلك المجموعة التابعة للأكاديمية، دخلت الاستاد بتذاكر تدريب، دون التأكد من توافر كل عوامل الأمن والأمان لهؤلاء الشباب، حفاظًا على أرواحهم.

والأغرب أن وزير الشباب والرياضة المهندس خالد عبدالعزيز، وافق مبدئيًا على تأجير مجمع حمامات السباحة باستاد القاهرة لهذه الأكاديمية الخاصة، نظير مبلغ قدره مليون و800 ألف جنيه في السنة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق لطيف: أمم أفريقيا للكرة الشاطئية طريقنا لاستضافة كأس العالم
التالى السفير المصري بزيمبابوي يحضر تدريب الزمالك