أخبار عاجلة
مصرع امرأة وإصابة زوجها في ظروف غامضة بالمنوفية -
لميس الحديدي لشيرين: عمرو دياب هيفضل رقم واحد -

الليلة.. الأهلي يخشى مفاجآت الكأس في موقعة الألومنيوم

الليلة.. الأهلي يخشى مفاجآت الكأس في موقعة الألومنيوم
الليلة.. الأهلي يخشى مفاجآت الكأس في موقعة الألومنيوم
يلتقى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي نظيره الألومنيوم في الثامنة مساء اليوم الخميس، على ملعب بتروسبورت في إطار منافسات دور الـ32 بمسابقة كأس مصر.

ويسعى الأهلي بقيادة حسام البدرى لتجنب مفاجآت الأدوار الأولى في مسابقة كأس مصر التي تشهد دائمًا مفاجآت بالجملة في أدوارها الأولى حيث يسعى المارد الأحمر لمواصلة نتائجه الطيبة الفترة الماضية التي شهدت تصدره الدوري برصيد 42 نقطة.

ويتطلع أصحاب القميص الأحمر للفوز من أجل المحافظة على روحهم المعنوية قبل موقعة الزمالك المهمة والمرتقبة في قمة الكرة المصرية والمقرر لها 29 ديسمبر الحالى.

وكان حسام البدرى المدير الفنى للأهلي أعلن قائمة الفريق الأحمر للمباراة وضمت 21 لاعبا هم: "شريف إكرامي، محمد الشناوي، محمد عصام الغندور، رامي ربيعة، صبري رحيل، محمد هاني، محمد نجيب، على معلول، أحمد رمضان "بيكهام"، عماد متعب، حسام عاشور، مؤمن زكريا، صالح جمعة، عمرو جمال، سعد سمير، حسين السيد، ميدو جابر، أكرم توفيق، أحمد حمدي، محمد حمدي زكي، جون أنطوي".

وعلى الجانب الآخر يبحث فريق الألومنيوم عن المفاجأة عند مواجهة الأهلي اليوم حيث يتطلع الفريق الصعيدى للصمود أمام فارق الخبرات والتاريخ أمام النادي الأهلي على أمل تحقيق نتيجة إيجابية.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى سموحة يحصل على خدمات لاعب الإسماعيلي مجاناً