أخبار عاجلة
قتلى وجرحى بانفجار في سوق جنوب تايلاند -
اجتماع طارئ لمجلس الأمن حول عفرين -
نتنياهو لعباس: لا بديل عن الوساطة الأمريكية -
4 دول أوروبية بصدد الاعتراف بفلسطين -
مي سليم تتعاقد على «الرحلة 710» أمام باسل الخياط -
تجديد عقد شراء 12 مليون برميل نفط عراقي خلال 2018 -
المؤشر يتغزل بشيفو -
«أنفلونزا» تبعد فتاح.. وزكريا يضع بصمته -

«الأخضر» في مهمة «تصحيح الصورة»

«الأخضر» في مهمة «تصحيح الصورة»
«الأخضر» في مهمة «تصحيح الصورة»

أحمد العرياني (جدة) ، إبراهيم الموسى (الرياض)

في ختام معسكره الإعدادي لكأس العالم 2018 في روسيا، يواجه المنتخب السعودي نظيره منتخب بلغاريا في آخر مبارياته بمعسكره في البرتغال. ويسعى الأخضر السعودي إلى تحسين صورته الباهتة التي ظهر بها في مواجهته قبل أيام أمام منتخب البرتغال التي خسرها بثلاثية نظيفة، في وقت غاب الأداء المقنع للشارع الرياضي السعودي، لذلك سيجاهد الأرجنتيني باوزا وكتيبته للظهور الليلة بمستوى مغاير، مستفيدا من المواجهة السابقة التي كشفت له الحال، في وقت يتوقع أن يستمر على الأسماء ذاتها التي شاركت في اللقاء السابق، مع منح بعض البدلاء الفرصة لتقديم ما لديهم.

في المقابل، تأتي هذه المواجهة للمنتخب البلغاري ضمن مراحل استعداداته لخوض غمار تصفيات بطولة أوروبا 2020، بعد أن فقد حظوظه في التأهل لمونديال روسيا باحتلاله المرتبة الرابعة في المجموعة الأوروبية الأولى. وسيسعى مدرب المنتخب بيتار هوبتشيف بعد تمديد عقده مع المنتخب حتى نهاية التصفيات الأوروبية، إلى إعادة صياغة فرقته من خلال اكتشاف بعض البدلاء، مع إعادة الثقة للاعبين القدماء، في وقت سيبدأ بالتشكيل المثالي الذي يراه قادرا على تحقيق تصوراته المستقبلية، وكان الأخضر قد أجرى حصة تدريبية أمس في لشبونة قام خلالها المدير الفني إدغاردو باوزا بالتركيز على التمارين التكتيكية واللياقية، وركز بشكل كبير على تطبيق الطريقة التكتيكية التي سيلعب بها في المباراة الودية الأخيرة أمام منتخب بلغاريا.

كما شارك في التدريبات الجماعية لاعب الوسط عبدالفتاح عسيري بعد اكتمال جاهزيته، فيما اكتفى المدافع عبدالرحمن العبيد بتدريبات خاصة مع أخصائي العلاج الطبيعي. ومن المتوقع مشاركة عدد من الأسماء خلال اللقاء، يأتي في مقدمتهم أحمد الفريدي، وحسين مقهوي، وحسن معاذ، وعلي الزقعان، عقب أن شاركوا في التمارين الجماعية مع الفريق بعد اكتمال جاهزيتهم.


اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى نجوم انضموا وتألقوا مع منتخب مصر «بدون واسطة» (تقرير)