أخبار عاجلة
عمرو مصطفى: اعتزلت السياسة وراجع بقوة للفن -

كونتي: الفريق يتطور.. وكوستا تعلم الهدوء

كونتي: الفريق يتطور.. وكوستا تعلم الهدوء
كونتي: الفريق يتطور.. وكوستا تعلم الهدوء
أشاد الإيطالي أنطونيو كونتي، مدرب نادي تشيلسي الإنجليزي، بالإسباني دييجو كوستا، متصدر هدافي البريميير ليج بـ10 أهداف، وقال تعلم الحفاظ على هدوئه وأصبح على أتم استعداد لتوظيف إمكانياته في خدمة الفريق.

وأعرب كونتي عن سعادته بتصدر فريقه تشيلسي ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، وقال أهم شئ أن مستوى أداء النجوم في ارتفاع وخاصة الإسباني بدرو رودريجيز الذي أصبح لاعبًا أساسيًا في الفريق.

وأضاف كونتي - في تصريحات نشرتها صحيفة (لاجازيتا ديلو سيورت) الإيطالية، اليوم الثلاثاء - دييجو يعد واحدًا من أفضل المهاجمين في العالم، وبالنسبة لنا أهميته لا تنبع من أنه هداف فقط، بل أيضًا لأنه يوظف إمكانياته في خدمة الفريق، لقد تعلم أن عليه الحفاظ على هدوئه .

وسجل المهاجم الإسباني 10 أهداف في 12 مباراة بالدوري الإنجليزي الممتاز، ويمضي في طريقه لتحطيم رقمه القياسي في موسم 2014-2015 حين سجل 20 هدفًا وتوج بلقب البطولة.

كما أشاد كونتي بلاعب برشلونة السابق بدرو رودريجيز، وقال إنه يحظى بقدرات ممتازة ومن وجهه نظرى أرى أنه مثالي لطريقة اللعب 3-4-3 .

وأوضح المدرب السابق للمنتخب الإيطالي أن عدم مشاركة تشيلسي في بطولات أوروبية أتاح له تعميق مفاهيمه التكتيكية ، وقال إن يكون الفريق رهن الاستعداد طيلة الأسبوع أمر ساعدني كثيرًا وبالأخص في الأشهر الأولى، لقد أتاح لي تعميق مفاهيمي التكتيكية، في كل الأحوال تشيلسي ناد لا يمكن أن يكون خارج الكؤوس الأوروبية .

وفي النهاية، أشار كونتي إلى هيمنة يوفنتوس (فريقه السابق) على المستوى المحلي، وقال إن وجود لاعبين مثل الأرجنتيني جونزالو هيجواين أو البوسني ميراليم بيانيتش يسهل الأمور على المدير الفني لليوفي ماسيميليانو أليجري.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى بالفيديو والصور..الأهلي يواصل الثلاثية في الدوري بالفوز علي الشرقية