أخبار عاجلة
كانيدا مساعداً للاعبه السابق جوارديولا -
آل الشيخ لـ«عكاظ»: سأعيد الليوث بـ «مسارين» -
«الزعيم».. فخر الوطن -
دياز: تأهلنا بجدارة -
منتخب عمان يدعم «الزعيم» -
«عمر» أحبطهم -
«الملكي» يتوعد «العميد» في موقعة السبت -
ورشة لتحديد الاحتياج -
إقرار «تجسير» للتخصصات الإدارية بجامعة الطائف -
4 جهات حكومية تحاضر عن تفعيل إدارات السلامة -
محايل: إزالة 490 ألف م2 من التعديات -

آخر كلام: النصر يحول 36 مليوناً للاعبين اليوم

آخر كلام: النصر يحول 36 مليوناً للاعبين اليوم
آخر كلام: النصر يحول 36 مليوناً للاعبين اليوم

عبدالله المرزوق (الرياض)

من المقرر أن تودع إدارة النصر اليوم رواتب لاعبي فريقها الكروي الأول؛ سعياً منها للإيفاء بواحد من أهم متطلبات قيد اللاعبين المحترفين الجدد بصفوفها، إذ تمكنت إدارة النادي من توفير 36 مليونا، مستحقات رواتب لسبعة أشهر حتى نهاية شهر يونيو الماضي، فيما تسعى خلال يومين لتوفير 17 مليونا عبارة عن مستحقات تختص بشكاوى بعض اللاعبين لدى الاتحاد السعودي لكرة القدم قد صدرت بها أحكام وأعلنت لجنة الاحتراف مسبقاً عن وجوب سدادها.

ورغم الشح المالي وانعدام الموارد الاستثمارية للنادي، إذ إن آخر مبلغ تحصل عليه النادي كان من إنفينيتي قبل أشهر، وكانت آخر شركة راعية للفريق هي موبايلي التي انتهى العقد معها في شهر أبريل الماضي، بيد أن هذا لم يمنع إدارة النصر التي تمكنت خلال الأيام الماضية من توفير الجزء الأكبر من المبلغ وبصدد توفير البقية قبل لقاء الفريق يوم الجمعة المقبل.

واشار مصدر خاص لـ«عكاظ» إلى أن الإدارة اتفقت مع المسوق الرئيسي للموسم الجديد صلة، وانتهى بهم الأمر إلى استمرار العقد بين الطرفين بدءاً من أغسطس الجاري بواقع دفعات شهرية نحو خمسة ملايين ريال وستسلم أول دفعة نهاية هذا الشهر.

وسيكون ظهور لاعبي النصر الأجانب الجدد في المسابقات المحلية اعتباراً من يوم الجمعة القادم أمام الاتفاق في حال تم تسليم المسيرات للجنة الاحتراف.


اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى فيديو ..سقوط حاجز حديدي بجماهير ليل الفرنسي بعد احراز هدف