أخبار عاجلة
"قاتل صامت" يودي بحياة 9 ملايين شخص سنويا! -
نجل ترامب يثير الجدل بصورة والده "السوبرمان"! -
تيلرسون يرعى في الرياض تقاربا سعوديا عراقيا -
رصد "أهرامات" غريبة في قاع المحيط الأطلسي -
اختتام مهرجان الشباب والطلبة في سوتشي -
كوريا الشمالية حيث الحياة أسوأ من الموت -
تأجيل حل «البناء والتنمية» لـ20 يناير -
«مرصد مكافحة الإرهاب» يدين حادث الواحات -

إجراءات أمنية مكثفة استعداداً لمباراة الأهلى والنجم

إجراءات أمنية مكثفة استعداداً لمباراة الأهلى والنجم
إجراءات أمنية مكثفة استعداداً لمباراة الأهلى والنجم

وضعت مديرية أمن الإسكندرية خطة أمنية مشددة ومحكمة لتأمين مباراة الفريق الكروى الأول بالنادى الأهلى أمام نظيره النجم الساحلى المقررة مساء غدٍ «الأحد» على أرض ملعب استاد برج العرب بالإسكندرية، ضمن الدور قبل النهائى لبطولة دورى أبطال أفريقيا. ويعقد اللواء شيرين شمس، المدير التنفيذى للنادى، اجتماعاً تنسيقياً مع قيادات مديرية الأمن لترتيب كافة تجهيزات المباراة، ودخول الجماهير، والضيوف من جماهير الفريق التونسى والحضور الذين وجهت لهم دعوات من النادى الأهلى.

ووافقت وزارة الداخلية على حضور 50 ألف مشجع للمباراة، وشددت مديرية الأمن على أنه لا تهاون مع أى خروج على النص، كما حذرت الجماهير ممن لا يملكون تذاكر المباراة من التوجه للاستاد. وخاض الفريق الكروى الأول بالنادى، مرانه الرئيسى، استعداداً للمباراة مساء أمس على أرض ملعب المباراة، وركز خلاله حسام البدرى، المدير الفنى على شرح خطة المباراة، ونقاط القوة والضعف فى صفوف المنافس من خلال مشاهدة أجزاء من مباراة الفريقين فى الذهاب بملعب سوسة. وشارك فى تقسيمة الفريق التى أقيمت أمس عبدالله السعيد ووليد سليمان وظهرا بصورة جيدة، وقدما أداء جيداً، ولكن وفقاً لمصدر مسؤول داخل الفريق رفض الكشف عن اسمه، فإن حسام البدرى يميل للاعتماد على الثنائى صالح جمعة ومؤمن زكريا بدلاً منهما، خاصة فى ظل جاهزيتهما، وظهورهما بصورة طيبة فى مباراة الفريق الأخيرة بالدورى أمام الرجاء. وحرص البدرى فى مران أمس على التركيز على المهاجمين، حيث خضع المغربى وليد أزارو وعماد متعب وأجاى لتدريبات مكثفة من أجل استغلال جميع الفرص، والتواجد دائماً فى منطقة جزاء المنافس والضغط على دفاعاته. ويؤدى الفريق مساء اليوم مرانه الأخير، ويسعى خلاله البدرى للاستقرار على التشكيلة التى س

يخوض بها المواجهة، بعدما استقر خلال الأيام الأخيرة على خطة المباراة من أجل اقتحام معاقل بطل تونس والتسجيل فى شباكه، حيث لا بديل للأهلى عن الفوز بعد خسارته ذهاباً 1/2. وبشكل كبير، استقر البدرى على اللعب بالثنائى عمرو السولية وهشام محمد فى وسط الملعب لتعويض غياب حسام عاشور، فيما سيميل مؤمن زكريا للعب فوق محمد هانى لتأمين الجبهة اليمنى، بينما سيلعب أجاى مع على معلول فى الجبهة اليسرى، لتشكيل جبهتين خطيرتين للفريق.

على الجانب الآخر، يؤدى فريق النجم الساحلى مرانه الرئيسى مساء اليوم على ملعب المباراة وفى نفس موعدها، مرانه الرئيسى والأخير وفقاً للوائح الاتحاد الأفريقى لكرة القدم «كاف».

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق مانشستر سيتي يخوض مواجهة محفوفة بالمخاطر أمام بيرنلي في البريميرليغ
التالى تصريحات المدير الفني لفريق سموحة بعد الفوز على الزمالك (فيديو)