أخبار عاجلة
اسكو: جميع لاعبي الريال متحدون مع زيدان -
معركة سوق التجارة الإلكترونية السعودية تندلع -
العمل السعودية: انخفاض إصدار التأشيرات بنسبة 62% -
البنوك التي قررت تثبيت أسعار الفائدة بشكل مؤقت -
تغريم الاتحاد ورئيسي الفيحاء والفيصلي -
المسعد: التكاتف مطلوب لتحقيق قفزة في اللعبة -
الإثارة عادت.. والبطل «شرّف» -
منصور لـ«عبدالفتاح»: «على راسك بطحه»! -
فاسوني: مونتيلا لن يرحل -
خيمي يقترب من رئاسة الوحدة -

سلامات يا ناس.. معقولة 4 حراس

سلامات يا ناس.. معقولة 4 حراس
سلامات يا ناس.. معقولة 4 حراس

أيمن عابد (جدة)

قسم الأوكراني المدير الفني للفريق الكروي الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي سيرجي ريبيروف (المجانين) عقب إعلان قائمة الفريق الآسيوية للأدوار النهائية من البطولة القارية التي سيواجه الملكي فيها فريق بيروزي الإيراني ضمن دور ربع النهائي، وذلك عقب أن أعلنت القائمة أمس الثلاثاء، وبثت عبر الحساب الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي (تويتر)، حينها قالت الجماهير:

جيدة جداً

بداية أوضحت الجماهير الأهلاوية المؤيدة للقائمة التي أعلنها الجهاز الفني الأوكراني ريبيروف، أن الأسماء جميعها جيدة والأهم أن اليوناني فيتفا خارج القائمة، كونه لن يكون مفيداً ولا يخدم المجموعة ككل في ظل وجود المحترفين الجدد البرازيليين كلاوديمير دي سواز وليوناردو دا سوزا.

وأضافوا: الكرة الآن في ملعب اللاعبين المتواجدين والجهازين الفني والإداري ومن قبلهم إدارة النادي لأجل تقديم المستوى المرموق وتخطي كل مباراة على حدة حتى يتم تحقيق الحلم الذي طال انتظاره ألا وهو بطولة دوري أبطال آسيا، لأننا كجماهير اشتقنا كثيراً لتلك اللحظة التاريخية مثلما كنا مشتاقين لبطولة الدوري التي تحققت ما قبل الموسم الماضي.

وزادوا: الجميل في القائمة وجود المحترف المصري الدولي المدافع محمد عبدالشافي الشهير بـ(شيفو) كونه يعتبر العلامة الفارقة في الكتيبة الخضراء، والأهلي بذلك النجم الكبير يعتبر حلاه زائدا برفقة الهداف الكبير العقيد السوري عمر السومة.

قائمة تخوّف

وفيما يخص الجماهير الأهلاوية المعارضة لبعض الأسماء المتواجدة في القائمة الآسيوية، امتعضت الجماهير من التصرف غير الجيد من قبل المدرب ريبيروف الذي كان عليه أن يكون أكثر وعياً ويقوم بالتشاور مع اللجنة الفنية وإدارة الكرة عن بعض الأسماء، فهل يعقل وجود أربعة حراس في القائمة الآسيوية؟! أي منطق ذلك وأي عقل يدير به المدرب ريبيروف!؟.

وأضافوا: لم يشاهد المدرب الأداء الفني الباهت جداً من المدافع عقيل بلغيث وهو يتخبط في المباريات من الموسم الماضي حتى المواجهة الأولى أمام الاتفاق الدورية التي خسرها الملكي بهدفين مقابل هدف، لا نعلم لماذا هذا الإصرار لأجل إبقاء عقيل بلغيث في القائمة سواء محلياً أو حتى قارياً، للآن لم تجف كجماهير غلطته الكارثية في مباراة العين الإماراتي عندما سجل هدفاً وعاد لتسجيل هدفٍ آخر لكن في مرمانا.


اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى فيديو ..سقوط حاجز حديدي بجماهير ليل الفرنسي بعد احراز هدف