أخبار عاجلة

نتائج مباريات المحترفين المصريين «تقرير»

نتائج مباريات المحترفين المصريين «تقرير»
نتائج مباريات المحترفين المصريين «تقرير»
شارك اليوم العديد من اللاعبين المحترفين في العديد من الدوريات الأوروبية مع فرقهم وقدموا أداء جيدا.

وشارك لاعب منتخبنا الوطني كريم حافظ في فوز فريقه لانس على حساب نظيره ستاد ريمس، بنتيجة هدفين مقابل لا شيء ليواصل فريقه تصدر ترتيب بطولة الدوري الفرنسي للدرجة الثانية.

وشارك لاعب منتخبنا الوطني رمضان صبحي مع فريقه ستوك سيتي، والذي تعرض للهزيمة أمام تشيلسي بنتيجة هدفين مقابل هدف ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وفي نفس الجولة شاهد لاعب منتخبنا الوطني محمد النني هزيمة فريق أرسنال من نظيره ويست برومتش البيون بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف من على مقاعد البدلاء، بينما شارك لاعب منتخبنا الوطني أحمد المحمدي في هزيمة فريق هال سيتي أمام فريق إيفرتون برباعية نظيفة.

وخسر فريق ويجان المحترف ضمن صفوفه لاعب منتخبنا الوطني سام مرسي من نظيره فريق أستون فيلا، بنتيجة هدفين مقابل لا شيء ضمن منافسات بطولة الدوري الإنجليزي الدرجة الأولى وشارك اللاعب في المباراة كاملة.

وفاز فريق بازل المحترف ضمن صفوفه لاعب منتخبنا الوطني عمر جابر على حساب نظيره فريق جرازهوبرز بنتيجة هدف مقابل لا شيء ضمن منافسات الجولة الخامسة والعشرين من بطولة الدوري السويسري الممتاز وغاب عمر جابر عن المباراة لأسباب فنية.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بالفيديو.. شاهد عيان يفجر مفاجأة عن سبب وفاة شاب حمام سباحة الاستاد
التالى مواعيد مباريات اليوم في دوريات أوروبا وأبطال أفريقيا والكونفدرالية