أخبار عاجلة
نابولى يشعل صراع التعاقد مع دوناروما -
محمد سالم ينتظر رصاصة الرحمة من إيناسيو -
إسماعيل يوسف يبحث عن دور جديد فى الزمالك -
أسعار الأسمنت اليوم الأحد 28-5-2017 -
أسعار الحديد اليوم الأحد 28-5-2017 -
سعر الدولار اليوم في البنوك الأحد 28-5-2017 -

ننشر نتائج مواجهات الأهلي فى جنوب أفريقيا

ننشر نتائج مواجهات الأهلي فى جنوب أفريقيا
ننشر نتائج مواجهات الأهلي فى جنوب أفريقيا

يلتقي الأهلي مع فريق بيدفيست الجنوب إفريقي في الساعة الثالثة والنصف من بعد ظهر اليوم الأحد فى إياب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وانتهت مباراة الذهاب بفوز الأهلي بهدف دون مقابل، السبت الماضي، على ملعب السلام.

وتنشر «بوابة الأهرام الرياضية» تاريخ مباريات الأهلي في جنوب إفريقيا، الذي يحمل رقمًا سلبيًا، حيث لم يسبق للأحمر أن حقق الفوز في أي مباراة خاضها هناك، وخلال 8 مباريات سابقة تعادل الأهلي خمس مرات، وخسر ثلاث مرات. 

المباراة الأولى: مع فريق ماميلودي صنداونز في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا- نسخة 2001، وانتهت المواجهة بالتعادل الإيجابي 1-1، حيث أحرز هدف الأهلي سيد عبد الحفيظ.

المباراة الثانية: مع فريق أياكس كيب تاون في دوري المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا- نسخة 2005، وانتهت المواجهة بالتعادل السلبي.

المباراة الثالثة: مع فريق ماميلودي صنداونز في ذهاب دور الـ16 من بطولة دوري أبطال إفريقيا- نسخة 2007، وانتهت المواجهة بالتعادل الإيجابي 2-2، حيث أحرز هدفا الأهلي محمد بركات وأمادو فلافيو.

المباراة الرابعة: مع فريق بلاتينيوم ستارز في ذهاب دور الـ16 من بطولة دوري أبطال إفريقيا- نسخة 2008، وانتهت المواجهة بفوز بلاتينيوم ستارز 2-1، حيث أحرز هدف الأهلي الوحيد عماد متعب.

المباراة الخامسة: مع فريق سوبر سبورت في إياب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا- نسخة 2011، وانتهت المواجهة بفوز سوبر سبورت 1-صفر.

المباراة السادسة. مع فريق أورلاندو بيراتس في دوري المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا- نسخة 2013، وانتهت المواجهة بالتعادل السلبي.

المباراة السابعة: مع فريق أورلاندو بيراتس في ذهاب نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا- نسخة 2013، وانتهت المواجهة بالتعادل الإيجابي 1-1، حيث أحرز هدف الأهلي محمد أبوتريكة.

المباراة الثامنة: مع فريق أورلاندو بيراتس في ذهاب الدور النصف النهائي من بطولة كأس الاتحاد الإفريقي "الكونفيدرالية" نسخة 2015، وانتهت المواجهة بفوز أورلاندو بيراتس 1-صفر.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى رسميا.. النادى المصري يتسلم أرض نادى غزل بورسعيد بقرار من "الغضبان"