أخبار عاجلة
«15 دقيقة» التعادل السلبي بين الأهلي وإنبي -
العشري يعلن تشكيل إنبي لمواجهة الأهلي -

بالفيديو والصور.. 8 معلومات قد لا تعرفها عن اللاعب المرشح للزمالك

بالفيديو والصور.. 8 معلومات قد لا تعرفها عن اللاعب المرشح للزمالك
بالفيديو والصور.. 8 معلومات قد لا تعرفها عن اللاعب المرشح للزمالك

كتب- عمر قورة:

طلب محمد حلمي، المدير الفني للزمالك، من إدارة ناديه التعاقد مع اللاعب يامودو توري، خلال فترة الانتقالات الصيفية، بعد نهاية الموسم الحالي.

مراسل مصراوي أفاد أن حلمي طالب رئيس الزمالك مرتضى منصور بشراء اللاعب خاصة، وأنه من الممكن أن يتم تسويقه مستقبلا بمبلغ مالي ضخم. (طالع التفاصيل)

وفي هذا التقرير، نقربكم أكثر من اللاعب المرشح انضمامه للزمالك خلال الفترة المقبلة:

- لاعب شاب يبلغ من العمر 18 عامًا، حيث وُلد يوم الخامس من أغسطس لعام 1998 في غينيا، ويبلغ طول قامته (1.67) مترًا.

- يلعب بالقدم اليسرى كجناح أيسر، كما يجيد اللعب في مركز المهاجم وصانع الألعاب، ويرتدي القميص الذي يحمل الرقم (14) مع منتخب بلاده.

- شارك اللاعب مع المنتخب الغيني تحت 20 عامًا بمسابقة كأس الأمم الإفريقية للشباب، وخاض أربع مباريات ونجح في تسجيل هدف وحيد كان في شباك المنتخب المصري.

- ساهم توري في حرمان شباب مصر من الوصول للمربع الذهبي بكأس الأمم الإفريقية، بعدما سجل هدف التعادل (1-1) بالدقيقة 80، بالجولة الثانية من دور المجموعات أول مارس.

- سيشارك اللاعب في نهائيات كأس العالم تحت 20 عامًا بكوريا الجنوبية 2017 شهر مايو المقبل، حيث تمثل غينيا حاملة البرونزية القارة السمراء بالمونديال، مع زامبيا والسنغال وغينيا.

- ينتمي توري لنادي حوريا، بطل الدوري الغيني الموسم الماضي 2015-2016، والذي يقع بالعاصمة كوناكري، كما يتصدر حاليًا جدول ترتيب المسابقة، محافظًا على سجله خاليًا من الهزائم.

- ينافس حوريا في بطولة دوري أبطال إفريقيا الموسم الجاري، حيث يواجه مساء اليوم الأحد فريق الترجي التونسي، بإياب دور الـ32 من المسابقة، ومن المنتظر مشاركة اللاعب بالمباراة.

- لم يسجل يامودو توري حتى الآن بدوري الأبطال، إلا أن فريقه سيحتاج اليوم لتسجيل هدفين نظيفين على ملعبه "استاد 28 سبتمبر"، من أجل التأهل لدور المجموعات، بعد الخسارة ذهابا (3-1).

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بالفيديو.. محمد صلاح يكسب حب جماهير ليفربول في أول يوم مع الفريق
التالى المغرب يخسر من هولندا بهدفين في عقر داره وديًا